قائد التدخل السريع بخنفر لعدن تايم: مصرع ارهابي شمالي والحملة مستمرة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم/ خاصتوغلت قوات الحزام الأمني في أبين وفرقة التدخل السريع بقيادة العقيد عبداللطيف السيد مسنودا بطيران التحالف بقيادة دولة الإمارات، في مناطق خبر المراقبة التي تضم جيوبا لعناصر تنظيم القاعدة.
ومنذ صباح الجمعة شهد وادي عذل الواقع بين منطقة خبر المراقشة ومديرية الوضيع مطاردات واشتباكات متقطعة بين الطرفين، حيث تمكنت قوات الحزام الامني وافراد التدخل السريع من الدخول الى اوكار تلك العناصر الإرهابية عقب اشتباكات عنيفة انتهت في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا بمنطقة هريم وتم الاستيلاء على معسكر تابع للقاعدة وقتل أربعة من العناصر الإرهابية.
وقال قائد التدخل السريع بخنفر عبدالرحمن الشنيني لمحرر عدن تايم: أن قواتنا تحاصر عدد من الوديان واوكار القاعدة وداعش على محور الوضيع وخط الساحل من منطقة الخبر.
وأكد الشنيني ان ابرز قيادات العناصر الإرهابية بينهم: عز الدين السيد شمالي الجنسية والمسؤول الطبي لتلك العناصر الارهابية، مشددا على استمرار الحملة حتى القضاء على الاهابيين، كما ترحم على شهداء الحزام الأمني متمنيا الشفاء لكافة افراد الحزام الذين يتلقون العلاج في مستشفيات عدن.
الجدير بالذكر ان قوات الحزام الامني والتدخل السريع بقيادةعبداللطيف السيد تتمركز في منطقة هريم ووادي عذب القريبة من منطقة خبر المراقشة.

قائد التدخل السريع بخنفر لعدن تايم: مصرع ارهابي شمالي والحملة مستمرة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد التدخل السريع بخنفر لعدن تايم: مصرع ارهابي شمالي والحملة مستمرة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد التدخل السريع بخنفر لعدن تايم: مصرع ارهابي شمالي والحملة مستمرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق