الارشيف / اخبار اليمن

وزير النقل يناقش تفعيل التعاون مع السلطة المحلية في عدن بمجال النقل البري


اخبار من اليمن عدن - سبأنت:

ناقش وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع وكيل محافظة عدن لشؤون النقل خالد الجعيملاني والمدير التنفيذي للمؤسسة المحلية للنقل البري عبدالباري الحربي، آليات تفعيل التنسيق المشترك بين الوزارة والسلطة المحلية بمجال النقل البري.

وتطرق الجانبان خلال اللقاء، إلى الترتيبات المتصلة بتدشين أربع حافلات مخصصة لنقل طلاب لحج إلى جامعة عدن، إلى جانب الحافلات الثمان المخصصة لنقل طلاب جامعة عدن إلى الكليات.

وأكد الوزير حميد، أهمية تعزيز التعاون بما يخدم المصلحة العامة وتخفيف الأعباء عن طلاب الكليات في ظل الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة وارتفاع أسعار النقل الداخلي والمواصلات .. حاثاً قيادة المؤسسة المحلية للنقل البري على الإسراع في تشغيل ما تبقى من الحافلات لتسهيل حركة تنقل المواطنين بين المحافظات المحررة والإسراع بتجهيز ورشة النقل للصيانة بما يعزز أداء النقل البري.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير النقل يناقش تفعيل التعاون مع السلطة المحلية في عدن بمجال النقل البري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير النقل يناقش تفعيل التعاون مع السلطة المحلية في عدن بمجال النقل البري، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير النقل يناقش تفعيل التعاون مع السلطة المحلية في عدن بمجال النقل البري.

قد تقرأ أيضا