الارشيف / اخبار اليمن

إشهار مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان


اخبار من اليمن شبوة - سبأنت:

أقيم في محافظة شبوة، اليوم، حفل إشهار مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان.

وهنأ أمين عام المجلس المحلي في شبوة عبدربه هشله، القيادة الإدارية المنتخبة بإشهار المؤسسة .. منوها بالدور المعول على المؤسسة في خدمة مرضى السرطان والعمل على تحسين وتحديث الخدمات الطبية التي يقدمها مركز مكافحة السرطان في شبوة لهم .. مؤكدا اهتمام قيادة محافظة شبوة بالقطاع الصحي، وحرصها على تطوير قدراته البشرية والتشخيصية وبالذات مراكز أمراض الكلى ومكافحة السرطان في شبوة.

من جانبه استعرض مدير عام المركز الوطني لمكافحة السرطان في شبوة الدكتور صالح المصواع، جهود إنشاء المركز عام 2013م، ونوعية الخدمات العلاجية والتشخيصية والاستشارية التي يقدمها لحوالي ألف و 746 مريضا بالسرطان في شبوة والمحافظات المجاورة .. مؤكدا حاجة المركز لأشعة رنين مغناطيسي وأجهزة فحص العينات والأنسجة زراعيا.

بدوره تطرق المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة لمكافحة السرطان الدكتور علي باوهال، إلى الأهداف والبرامج المستقبلية للمؤسسة وبرامج عملها المستقبلي, ودورها في سبيل خدمة مرضى السرطان وتخفيف معاناتهم، ودعم مركز مكافحة السرطان في شبوة.

وتخلل الحفل الذي حضره وكيل محافظة شبوة المساعد سالم النسي وعدد من مدراء عموم المديريات ورجال المال والأعمال، عرض ريبوتاج حول معاناة مرضى السرطان وأهمية تكاتف الجميع للمساهمة بتخفيف معاناتهم.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
إشهار مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إشهار مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إشهار مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان.

قد تقرأ أيضا