ما حقيقة مقتل القائد الميداني,الأول لميلشيا الحوثيين ومهندس اغتيال الرئيس السابق (تفاصيل)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن سربت جماعة الحوثي عبر شبكة ناشطيها وقنواتها الاعلامية غير الرسمية إشاعة مقتل القائد الحوثي البارز أبو علي الحاكم الذي يعد مهندس عملية اغتيال الرئيس الراحل "علي عبدالله صالح ".

 

بحسب الإشاعة الحوثية المسربة فإن الحاكم قد لقي مصرعه المزعوم إثر الغارات الجوية التي استهدفت مواقع بجبل النهدين مساء الخميس الماضي.

 

 

 

 

 

وتضيف الإشاعة أن العشرات من سيارات الاسعاف وأطقم الأمن قد شوهدت وهي تطوق المكان، فيما أكد سكان محليون في المنطقة لـ (المشهد اليمني) أن ذلك ليست سوى افتراءات غير صحيحة.

 

وأشار مهتمون بالشأن المحلي الى أن جماعة الحوثي تلجأ بشكل مكرر الى تمرير اشاعة (الحاكم) الى الاعلام ووسائل التواصل كواتس آب وفيس بوك وذلك بعد تلقيها ضربات موجعة وخسائر كبرى على الصعيد الميداني، بغرض أعادة بث الروح في مقاتليها عبر ظهور الحاكم في فترة لاحقة داحضاً كل شائعات مقتله.

ما حقيقة مقتل القائد الميداني,الأول لميلشيا الحوثيين ومهندس اغتيال الرئيس السابق (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ما حقيقة مقتل القائد الميداني,الأول لميلشيا الحوثيين ومهندس اغتيال الرئيس السابق (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ما حقيقة مقتل القائد الميداني,الأول لميلشيا الحوثيين ومهندس اغتيال الرئيس السابق (تفاصيل).

0 تعليق