110 ألف مقاتل لمعركتهم القادمة.. «فضيحة جديدة» للإصلاح يكشفها الخبيرالعسكري العميد حسين العمري..!

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  كشف الخبير العسكري، العميد ركن حسين العمري عن حجم المقاتلين التابعين للتجمع اليمني للإصلاح، مؤكدًا أن الحزب لم يدفع إلا بما نسبته 10% للمشاركة في الحرب ضد الحوثيين، من قوام مقاتليهم البالغ عددهم 140 ألفًا.

 

وقال العمري في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إن “الاخوان المسلمين الاصلاح اليمني يمتلكون مليشيات مسلحه او نقول عنها جناح مسلح عسكري مدربة تدريبا جيدا بولاء عقائدي ايديلوجي حزبي”.

 

وعن عدد تلك القوات التي يمتلكها حزب الإصلاح، قال الخبير العسكري إنها “تقدر باكثر من 140 الف مسلح اغلبيتهم تم تشكيلهم على نمط الجيش الوطني وقوات امن خاصه لم يشاركو في معركة الحوثي سوى بما يقدر بنسبة 10% من قوتهم”.

 

وكشف العمري إن السبب، في عدم إشراك الإصلاح لكافة مقاتليه في الحرب الجارية الآن “انهم يعتقدون ان حربهم الحقيقيه قادمه في مرحلة ما بعد حرب الحوثي”.

 

وأكد انهم الان في طور الاعدادو التجهيز للحرب القادمة وتخزين الأسلحة وتدريب الرجال واعدادهم لذلك اليوم.

110 ألف مقاتل لمعركتهم القادمة.. «فضيحة جديدة» للإصلاح يكشفها الخبيرالعسكري العميد حسين العمري..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر 110 ألف مقاتل لمعركتهم القادمة.. «فضيحة جديدة» للإصلاح يكشفها الخبيرالعسكري العميد حسين العمري..!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى 110 ألف مقاتل لمعركتهم القادمة.. «فضيحة جديدة» للإصلاح يكشفها الخبيرالعسكري العميد حسين العمري..!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق