الارشيف / اخبار اليمن

أول زيارة لسلطان العرادة إلى عدن في العام 2015 بعد سقوط صنعاء وهذا ما حدث فيها

اخبار من اليمن وصل مساء الاثنين العاصمة المؤقتة عدن، عضو المجلس الرئاسي محافظ محافظة مأرب اللواء سلطان بن علي العرادة للمرة الثانية بعد وصوله إليها في فبراير من العام 2015م.

ورصد "المشهد اليمني" زيارة لمحافظ مأرب بتاريخ 26 فبراير 2015م، إلى عدن، بعد 5 أيام من وصول الرئيس عبدربه منصور هادي إليها بعد تمكنه من الخروج من صنعاء بعد سقوطها بيد مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقد صل سلطان العرادة، محافظ مأرب، شرقي اليمن، صباح يوم الخميس 26 فبراير 2015، إلى عدن؛ للقاء الرئيس عبد ربه منصور هادي.

وقال العرادة في تصريحات صحفية حينها ”وصلنا في وقت مبكر من صباح اليوم، بمعية وكيل المحافظة علي الفاطمي، ورئيس لجنة التواصل في إقليم سبأ، أمين العكيمي، وسنلتقي الرئيس هادي اليوم أو غداً، بهدف مناقشة تطورات الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد“.

اقرأ أيضاً

وكانت السلطة المحلية في محافظة مأرب بعثت، الإثنين 23 فبراير 2015، برسالة إلى الرئيس هادي، هنأته على ”سلامة الوصول إلى عدن“، مشيرة إلى التزامها بـما أسمته ”إنجاح استحقاقات المرحلة الانتقالية“.

وكان الرئيس هادي عقد حينها يوم الاثنين 23 فبراير 2015 اجتماعاً بمحافظة عدن ضم عدداً من المحافظين الجنوبيين والشماليين، وذلك لأول مرة منذ خروجه من العاصمة صنعاء، لمناقشة التطورات السياسية التي تمر بها البلاد.

ووصل إلى العاصمة المؤقتة عدن مساء الاثنين 18 ابريل 2022م، رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي رشاد العليمي والأعضاء سلطان العرادة وطارق صالح وفرج البحسني، كما وصل أيضاً وزير الدفاع محمد المقدشي، بعد وصول الحكومة والبرلمان أمس الاحد لإدارة شؤون البلاد وسط استعدادات واسعة النطاق لتهيئة الأجواء لنجاح الإدارة الجديدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول زيارة لسلطان العرادة إلى عدن في العام 2015 بعد سقوط صنعاء وهذا ما حدث فيها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول زيارة لسلطان العرادة إلى عدن في العام 2015 بعد سقوط صنعاء وهذا ما حدث فيها، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول زيارة لسلطان العرادة إلى عدن في العام 2015 بعد سقوط صنعاء وهذا ما حدث فيها.

قد تقرأ أيضا