الارشيف / اخبار اليمن

منع وسائل الإعلام من بث مراسم أداء اليمين الدستورية للمجلس الرئاسي.. ومصادر تكشف السبب الحقيقي

اخبار من اليمن أدى رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الثلاثاء، اليمين الدستورية أمام مجلس النواب في العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر إعلامية إن رئيس المجلس الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس أدوا اليمنين الدستورية، بحضور ومشاركة عدد من وزراء الحكومة، وسفراء الاتحاد الأوربي والمبعوث الأممي وسفراء مجلس التعاون الخليجي لدى اليمن، وذلك بعيدًا عن وسائل الإعلام.

وأضافت المصادر، أن قوات أمنية شددت إجراءاتها حول موقع انعقاد الجلسة منذ الساعات الأولى صباح اليوم الثلاثاء، ومنعت دخول الصحفيين لتصوير أداء القسم أو بثه بشكل مباشر، تجنبًا لاستهداف مليشيا الحوثي قاعة الاجتماع.

وأشارت المصادر إلى انتشار كثيف للقوات الأمنية في مختلف شوارع مدينة عدن حيث تتوافد قيادات الدولة منذ يومين، إلى العاصمة المؤقتة.

اقرأ أيضاً

وفي وقت سابق، عقدت الحكومة اليمنية برئاسة معين عبدالملك، جلسة لها بحضور كافة أعضائها، للمرة الأولى منذ تشكيلها، وأقرت الميزانية العامة للدولة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
منع وسائل الإعلام من بث مراسم أداء اليمين الدستورية للمجلس الرئاسي.. ومصادر تكشف السبب الحقيقي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر منع وسائل الإعلام من بث مراسم أداء اليمين الدستورية للمجلس الرئاسي.. ومصادر تكشف السبب الحقيقي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى منع وسائل الإعلام من بث مراسم أداء اليمين الدستورية للمجلس الرئاسي.. ومصادر تكشف السبب الحقيقي.

قد تقرأ أيضا