الارشيف / اخبار اليمن

أول تعليق لـ ”سلطات صنعاء” بشأن أداء أعضاء المجلس الرئاسي اليمني لـ”اليمين الدستورية”

اخبار من اليمن شن القيادي الحوثي المعين نائبا لوزير الخارجية بحكومة المليشيا غير المعترف بها، حسين العزي، هجوما حادا على أعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليمني عقب أداء اليمين الدستورية أمام مجلس النواب بالعاصمة المؤقتة عدن.
وزعم العزي في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، أنه "‏لايمكن لأي يمني حر وأصيل أن يقبل بأي شخص أو أشخاص تعينهم دول تعتدي على بلاده وتحاصر شعبه"؛ في إشارة إلى السعودية والإمارات.
وأدعى بأن "اليمن فقط وفقط يحدد ويعين ويختار وليس الخارج بشكل عام".
و وصف الجلسة بالمهزلة.
وزعم بقوله: "على كل عشاق الكاش الذين حضروا هذه المهزلة أن يدركوا بأنهم أصغر بكثير من أن يقرروا نيابة عن الشعب اليمني العظيم"؛ حد تعبيره؛ متناسيا ارتهان جماعته لإيران.
وأدى رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي اليمني اليمين الدستورية اليوم الثلاثاء، أمام البرلمان في العاصمة المؤقتة عدن.
ويأتي أداء اليمين الدستورية تمهيداً لمنح الثقة للمجلس الرئاسي، تتويجاً لعملية نقل السلطة من الرئيس اليمني السابق عبد ربه منصور هادي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول تعليق لـ ”سلطات صنعاء” بشأن أداء أعضاء المجلس الرئاسي اليمني لـ”اليمين الدستورية” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق لـ ”سلطات صنعاء” بشأن أداء أعضاء المجلس الرئاسي اليمني لـ”اليمين الدستورية”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق لـ ”سلطات صنعاء” بشأن أداء أعضاء المجلس الرئاسي اليمني لـ”اليمين الدستورية”.

قد تقرأ أيضا