الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو.. لحظة أداء رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية وهذا ما استثناه الزبيدي

اخبار من اليمن ‏أدى رئيس مجلس القيادة الرئاسي، الدكتور رشاد محمد العليمي، وأعضاء المجلس، اليوم الثلاثاء، اليمين الدستورية، أمام مجلس النواب في العاصمة المؤقتة عدن.

وحضر مراسم أداء اليمين الدستورية، كل من رؤساء وأعضاء مجالس الوزراء والشورى والقضاء الأعلى، واللجنة العليا للانتخابات، ، وعدد من سفراء دول مجلس التعاون والاتحاد الأوروبي .

وأكد المجلس الرئاسي على تمسكه بوحدة وسلامة الأراضي اليمنية، والنظام الجمهوري ومصالح الشعب اليمني، كما ورد في نص اليمين الدستورية، وفق الوثيقة التي اطلع عليها المشهد اليمني.

وأدى كل من رئيس مجلس القيادة الرئاسي، رشاد العليمي، وأعضاء المجلس سلطان العرادة، وطارق صالح، وعبد الرحمن أبو زرعة وعبدالله العليمي، وعثمان مجلي، وعيدروس الزبيدي، وفرج البحسني اليمين الدستورية، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الثلاثاء، أمام مجلس النواب وعدد من وزراء الحكومة وقيادات الدولة.

اقرأ أيضاً

وشهد سفراء الاتحاد الأوربي والمبعوث الأممي وسفراء مجلس التعاون الخليجي لدى اليمن، مراسم أداء اليمين الدستورية للمجلس الرئاسي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو.. لحظة أداء رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية وهذا ما استثناه الزبيدي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو.. لحظة أداء رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية وهذا ما استثناه الزبيدي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو.. لحظة أداء رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي اليمين الدستورية وهذا ما استثناه الزبيدي.

قد تقرأ أيضا