ورد للتو : انطلاق عملية عسكرية كبرى لتحرير أكبر وأهم محافظتين شماليتين باليمن (أسماء)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قالت مصادر اعلامية عسكرية في الساحل الغربي ان عملية عسكرية كبرى ستنطلق بعد ساعات لتحرير تعز والحديدة من المليشيات الحوثية .

 

وذكرت مصادر ميدانية لـ"الأمناء نت": ان الساعات القادمة ستشهد اعلان انطلاق عملية عسكرية كبرى ستشارك فيها قوات مشتركة من المقاومة الجنوبية والمقاومة التهامية والمقاومة الوطنية التي يقودها نجل الراحل صالح , وستنطلق هذه العملية باتجاه الحديدة وتعز .

 

وقالت المصادر ان قوات بحرية وجوية سترافق القوات البرية صوب الحديدة وكذلك باتجاه تعز , يأتي ذلك بقيادة قوات التحالف العربي واشراف القوات الأماراتية .

 

يذكر ان الخطوط الدفاعية الاولى للمليشيات في الساحل الغربي في حالة انهيار متواصل , برافق ذلك حالة الرعب التي تعيشها الجماعة وحالة الانحسار من مناطق كانت تسيطر عليها باطراف تعز الغربية وجنوبي الحديدة , ومن المتوقع ان تشهد الايام القادمة انتصارات ساحقة في تعز والحديدة.

ورد للتو : انطلاق عملية عسكرية كبرى لتحرير أكبر وأهم محافظتين شماليتين باليمن (أسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد للتو : انطلاق عملية عسكرية كبرى لتحرير أكبر وأهم محافظتين شماليتين باليمن (أسماء)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد للتو : انطلاق عملية عسكرية كبرى لتحرير أكبر وأهم محافظتين شماليتين باليمن (أسماء).

0 تعليق