الارشيف / اخبار اليمن

عبدالملك الحوثي يوجه خطابا جديدا بشأن أوكرانيا و روسيا و أمريكا عقب تولي المجلس الرئاسي اليمني لمهامه!

اخبار من اليمن وجه عبدالملك الحوثي، زعيم المليشيا، اليوم الثلاثاء؛ خطابا جديدا بشأن أوكرانيا و روسيا و أمريكا؛ عقب تولي المجلس الرئاسي اليمني لمهامه.
وقال الحوثي في كلمة متلفزة، تابعها " المشهد اليمني "، "في الأحداث الأخيرة بأوكرانيا، عندما تكون المعركة لصالح أمريكا وأمريكا طرف فيها يكون مستوى الاستنفار في أمريكا على أعلى مستوى النفير العام و التوظيف العام لكل القدرات والطاقات للمواجهة"؛ في إشارة ضمنية تكشف مخاوفه من تولي المجلس الرئاسي اليمني لمهامه رسميا عقب أداء اليمين الدستورية أمام مجلس النواب بالعاصمة المؤقتة عدن.
وأضاف: الحرب العسكرية في أوكرانيا على أشدها والتحشيد العسكري والتحريض للكل أن يقاتلوا حتى العجائز، يحرضون كبار السن أن يقاتلوا ضد روسيا لصالح أمريكا؛ في محاولة هروب جديدة إزاء رفض يمني واسع للقتال في صفوف المليشيا الحوثية.
وتابع: "عندما تكون المعركة لصالح أمريكا، لا مشكلة لديهم حتى في تجنيد الأطفال ولا مشكلة في تجنيد النساء، ولا مشكلة في أي شيء، بل كل شيء أصبح مشروعاً"؛ حد زعمه.
وأردف: عندما تكون المعركة لصالح أمريكا قاموا حتى بمقاطعة روسيا في كل الأمور حتى في الأمور الرياضية والاقتصادية، و فعلوا الهجمة الإعلامية الدعائية والتحريضية بشكل واسع وبشكل مستمر وليلاً ونهاراً وبشكل مكثف جداً؛ حد تعبيره
واستطرد: دعوا الناس للتطوع للقتال وحرضوهم على ذلك من كل أوروبا، ومن أي بلد آخر لا مشكلة في ذلك وتوجههم للحرب الشرسة في كل مستوياتها لأن الحرب لصالح أمريكا.
وأثارت كلمة الحوثي سخرية شعبية واسعة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عبدالملك الحوثي يوجه خطابا جديدا بشأن أوكرانيا و روسيا و أمريكا عقب تولي المجلس الرئاسي اليمني لمهامه! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عبدالملك الحوثي يوجه خطابا جديدا بشأن أوكرانيا و روسيا و أمريكا عقب تولي المجلس الرئاسي اليمني لمهامه!، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عبدالملك الحوثي يوجه خطابا جديدا بشأن أوكرانيا و روسيا و أمريكا عقب تولي المجلس الرئاسي اليمني لمهامه!.

قد تقرأ أيضا