كشف اسباب مغادرة بن دغر للعاصمة عدن بعد ساعات قليلة على عودته من سقطرى ..

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف مصدر إعلامي رسمي، أسباب مغادرة رئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر، عدن متوجهاً إلى العاصمة السعودية الرياض، وذلك عقب ساعة من عودته إلى قادماً من سقطرى.

 

 وقالت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية "سبأ" في خبر نشرته على موقعها الإلكتروني، وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر، مساء اليوم، إلى العاصمة السعودية الرياض للتشاور مع رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، حول عدد من الملفات المتصلة بالأوضاع والمستجدات بالبلاد، ولقاء عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة لدى بلادنا.

 

ووفقاً لوكالة "سبأ"، كان بن دغر، قد عاد، ظهر اليوم، إلى العاصمة المؤقتة عدن، بعد زيارة ناجحة إلى محافظة أرخبيل سقطرى استغرقت 17 يوماً، واستعرضت برنامج الزيارة إلى سقطرى.

 

ونقلت الوكالة عن بن دغر قوله: إن محافظة أرخبيل سقطرى ينتظرها مستقبل واعد بالخير والعطاء وستشهد نهضة تنموية في مختلف مديرياتها وجزرها، وإشادته بدعم التحالف العربي بقيادة السعودية وإسناد الإمارات وباقي دول التحالف للبلاد في سبيل إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة وعودة الشرعية.

أخبار من الرئيسية

كشف اسباب مغادرة بن دغر للعاصمة عدن بعد ساعات قليلة على عودته من سقطرى .. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كشف اسباب مغادرة بن دغر للعاصمة عدن بعد ساعات قليلة على عودته من سقطرى ..، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كشف اسباب مغادرة بن دغر للعاصمة عدن بعد ساعات قليلة على عودته من سقطرى ...

0 تعليق