الارشيف / اخبار اليمن

رصد 80 خرقاً حوثياً للهدنة الأممية


اخبار من اليمن مأرب - سبأنت :

رصدت قوات الجيش الوطني، يوم الثلاثاء، ارتكاب مليشيا الحوثي الانقلابية ٨٠ خرقاً للهدنة الأممية في جبهات مارب والجوف وصعدة وحجة والحديدة وتعز والضالع.

وذكر المركز الاعلامي للقوات المسلحة، أن الخروقات توزعت بين ٣٥ خرقاً في الجبهات الجنوبية والغربية والشمالية الغربية لمارب، و24 خرقًا في جبهات محور تعز، و 19 خرقًا في محوري البرح غرب تعز وحيس جنوب الحديدة، و11 خرقًا غرب حجة، و7 خروقات جنوب وشرق حزم الجوف، وخرقان في جبهة الفاخر بالضالع، وخرقاً واحداً في جبهة الملاحيظ بمديرية الظاهر جنوب غرب صعدة.

واشار المركز إلى محاولات تسلل نفذتها مجاميع حوثية مسلحة تحت غطاء ناري كثيف باتجاه مواقع عسكرية في محور حيس جنوب الحديدة وفي جبهة المخدرة غرب مارب، في أوقات متفرقة من نهار الثلاثاء، وأُحبطت جميعها بفضل يقظة أبطال قواتنا المسلحة .. لافتاً إلى استشهاد أحد أبطال قواتنا المسلحة إثر استهداف مليشيا الحوثي أحد مواقع قواتنا في الجبهة الشمالية الغربية بمحافظة مارب.

وذكر المركز ان الميليشيات أستمرت على مدار يوم الثلاثاء بإطلاق النار بسلاح المدفعية وبالعيارات المختلف على مواقع قواتنا في كافة الجبهات المذكورة. وسط تحليق متواصل للطيران الاستطلاعي المسيّر، كما واصلت الدفع بتعزيزات بشرية وعتاد وآليات إلى عدّة جبهات في مارب وتعز والحديدة وإلى جبهات القتال شرق حزم الجوف.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
رصد 80 خرقاً حوثياً للهدنة الأممية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رصد 80 خرقاً حوثياً للهدنة الأممية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رصد 80 خرقاً حوثياً للهدنة الأممية.

قد تقرأ أيضا