الارشيف / اخبار اليمن

توجيه هام.. محافظ شبوة يتوعد عناصر تخريبية بالضرب بيد من حديد غداة تفجير أنبوب الغاز

اخبار من اليمن توعد عوض العولقي محافظ محافظة شبوة، اليوم الاثنين، بعدم التهاون مع العمليات التخريبية، أو الوقوف مكتوفي الأيدي أمام التنظيمات الإرهابية.
وأكد في تصريح صحفي، تابعه " المشهد اليمني "، على الضرب بيد من حديد لكل من يحاول ترويع الآمنين أو الإضرار بالمكتسبات الوطنية السيادية.
و وجه بسرعة ملاحقة العناصر الإرهابية، وتقديمها إلى العدالة القانونية، وتعزيز الحماية اللَّازمة لأنابيب النفط الخام والغاز المسال.
وندد بتفجير أنبوب الغاز الطبيعي المسال شرق منطقة جول الشاخ في مديرية رضوم بالمحافظة في جريمة مروعة تستهدف البنية التحتية للمنشآت الحيوية.
و وصف الجريمة بأنها عمل تخريبي إرهابي، استهدف أنبوب الغاز المسال الرابط بين حقول صافر النفطية ومنشأة بلحاف الغازية في شبوة.
واعتبر أنَّ الجريمة التخريبية تؤشر لدخول التنظيمات الإرهابية في مرحلة الرمق الأخير في محاولة لإرباك المشهد الأمني وزعزعة الاستقرار في المحافظة.
وكلف وحدة أمنية، وفرق نزع الألغام والمتفجرات في محور عتق، بالتحرك لموقع انفجار أبنوب الغاز، لتحديد أسباب الانفجار.
وأمس الاحد، استهدف انفجار ضخم، أنبوب الغاز الممتد من صافر إلى بلحاف، وشوهدت ألسنة اللهب على بُعد عشرات الكيلومترات من موقع الانفجار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
توجيه هام.. محافظ شبوة يتوعد عناصر تخريبية بالضرب بيد من حديد غداة تفجير أنبوب الغاز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توجيه هام.. محافظ شبوة يتوعد عناصر تخريبية بالضرب بيد من حديد غداة تفجير أنبوب الغاز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توجيه هام.. محافظ شبوة يتوعد عناصر تخريبية بالضرب بيد من حديد غداة تفجير أنبوب الغاز.

قد تقرأ أيضا