الارشيف / اخبار اليمن

مليشيا الحوثي تعلن عن مؤامرة خطيرة واتفاق رسمي وتكشف من يقف خلفها وتوجه دعوة عاجلة

اخبار من اليمن أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية، مساء الإثنين، عن مؤامرة خطيرة تستهدف الاراضي اليمنية، ووجهت دعوة عاجلة لليمنيين في الداخل والخارج تطالبهم بعدم المشاركة في هذه المؤامرة.

وزعمت قناة المسيرة الناطقة باسم الحوثيين نقلا عن وزير الدفاع في حكومة المليشيات (غير معترف بها)، محمد ناصر العاطفي، أن هناك مؤامرة واتفاق رسمي مع دول التحالف العربي لتسليم اليمن لإسرائيل.

كما زعمت أن دول غربية تقف خلف هذه المؤامرة، مقابل بعض المطالب، داعية اليمنيين في الداخل والخارج ألا يشاركوا في هذه المؤامرة.

وقالت مليشيا الحوثي، إن التحالف يقوم بتجميع اليمنيين الذين يقاتلون معه ويدعمهم لتستمر الحرب في اليمن، في إشارة إلى تشكيل مجلس القيادة الرئاسي اليمني، برعاية مجلس التعاون الخليجي، وانهاء الخلافات بين مكونات الحكومة الشرعية.

اقرأ أيضاً


وفي وقت سابق، قال وزير دفاع مليشيا الحوثي الانقلابية، إن جماعته جاهزة للسلام المنصف والعادل كما هي جاهزة للحرب.

وأكد أن المليشيات الحوثية ملتزمة بالهدنة، متهما القوات الحكومية بخرق الهدنة الإنسانية التي أعلنت عنها الأمم المتحدة مطلع الشهر الجاري.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مليشيا الحوثي تعلن عن مؤامرة خطيرة واتفاق رسمي وتكشف من يقف خلفها وتوجه دعوة عاجلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعلن عن مؤامرة خطيرة واتفاق رسمي وتكشف من يقف خلفها وتوجه دعوة عاجلة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعلن عن مؤامرة خطيرة واتفاق رسمي وتكشف من يقف خلفها وتوجه دعوة عاجلة.

قد تقرأ أيضا