الارشيف / اخبار اليمن

الرباش يبحث مع إدارة مطوفي الدول العربية آلية إسكان الحجاج اليمنيين بالمشاعر المقدسة

اخبار من اليمن مكة المكرمة - سبأنت
بحث وكيل وزارة الاوقاف والارشاد لقطاع الحج والعمرة الدكتور مختار الرباش، اليوم، مع رئيس مجلس إدارة مطوفي الدول العربية ماهر بن صالح، أوجه التعاون المشترك، وآلية إسكان الحجاج اليمنيين بالمشاعر المقدسة والخدمات المقدمة في المخيمات المخصصة لهم.

وأشاد الوكيل الرباش، بالخدمات والتعاون البناء بين مكتب شؤون حجاج اليمن والمؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول العربية..مثمناً الخدمات والامكانيات التي سخرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود، للحجاج اليمنيين.

ومن جانبه، استعرض رئيس مجلس إدارة مؤسسة مطافي الدول العربية، جهود المؤسسة في تقديم أرقى الخدمات لضيوف بيت الله الحرام ، بما يتوازى مع الخدمات التي تقدمها حكومة المملكة العربية السعودية خدمة لضيوف الرحمن..مثمناً التعاون الدائم لبعثة الحج اليمنية وأعضائها مع المؤسسة.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الرباش يبحث مع إدارة مطوفي الدول العربية آلية إسكان الحجاج اليمنيين بالمشاعر المقدسة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرباش يبحث مع إدارة مطوفي الدول العربية آلية إسكان الحجاج اليمنيين بالمشاعر المقدسة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرباش يبحث مع إدارة مطوفي الدول العربية آلية إسكان الحجاج اليمنيين بالمشاعر المقدسة.

قد تقرأ أيضا