الارشيف / اخبار اليمن

انتشار مخدر خطير في الأسواق اليمنية بأسعار زهيدة ومطالبات بمصادرته ومنع استيراده (صور)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أثار ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، قضية انتشار ظاهرة إدمان المخدرات في أوساط الشباب، عقب دخول أحد أنواعها بشكل كبير إلى اليمن، وبيعه بأسعار زهيدة.

وحذر ناشطون، الشباب والمراهقين من تعاطي مخدر (الشبو) وهو أحد أنواع المخدرات، التي انتشرت مؤخرًا وتباع في البقالات بأسعار رخيصة، يسبب الإدمان إضافة إلى أمراض أخرى.

وأكدوا أن المخدر المنتشر في الأسواق، يتسبب في اتلاف الجهاز العصبي والمخ لدى المدمنين، إضافة إلى ظهور أعراض أخرى لدى المتعاطي مثل الهلوسة والتصرفات غير الطبيعية.

وطالب الناشطون، السلطات المختصة بمصادرة الكميات الموجودة في الأسواق من هذه المادة، ومنع استيرادها، إلى جانب المنتجات المشبوهة، التي تظهر في الأسواق بين الحين والآخر، وتستهدف المراهقين والشباب.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
انتشار مخدر خطير في الأسواق اليمنية بأسعار زهيدة ومطالبات بمصادرته ومنع استيراده (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر انتشار مخدر خطير في الأسواق اليمنية بأسعار زهيدة ومطالبات بمصادرته ومنع استيراده (صور)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى انتشار مخدر خطير في الأسواق اليمنية بأسعار زهيدة ومطالبات بمصادرته ومنع استيراده (صور).

قد تقرأ أيضا