الأرصاد الجوية: إعصار ”مكونو” يضرب ظفار العمانية وتأثيراته متواصلة على السواحل اليمنية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال المركز الوطني للأرصاد الجوية إن العاصفة الإعصارية "مكونو" ضربت محافظة ظفار في سلطنة عمان، فيما تستمر تأثيراته على السواحل اليمنية.

وأشار المركز في نشرة طارئة، اطلع عليها "المشهد اليمني"، إلى أن الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة الشدة تهطل على مديرية حوف بمحافظة المهرة جراء الإعصار.

وأضاف أن الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة مع أمطار خفيفة إلى متوسطة على سواحل محافظة المهرة، وهطول أمطار مصحوبة بالعواصف الرعدة مابين الخفيفة والمتوسطة على المناطق الداخلية لمحافظة المهرة وشمال شرق محافظة حضرموت.

وعن حالة الرياح قال المركز إن سرعتها شديدة جداً، تتراوح ما بين 48-60 عقدة (90-110كم/ساعة) على سواحل محافظة المهرة، فيما تتدنى الرؤية الأفقية حول مركز العاصفة الإعصارية.

وقال إن البحر عالي جداً إلى هائج على السواحل اليمنية الشرقية وارتفاع الموج من 11-14 متر.

ودعا المركز، الجهات الرسمية وذات العلاقة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لاحتمالات التأثيرات الخطيرة للعاصفة الإعصارية.

وجدد تحذير ربابنة السفن والصيادين وكل مرتادي البحر من سوء الأحوال الجوية الخطرة والرياح الشديدة جداً في المياه الإقليمية اليمنية وما جاورها والسواحل الشرقية، داعياً للتوقف عن الإبحار في تلك المناطق.

الأرصاد الجوية: إعصار ”مكونو” يضرب ظفار العمانية وتأثيراته متواصلة على السواحل اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأرصاد الجوية: إعصار ”مكونو” يضرب ظفار العمانية وتأثيراته متواصلة على السواحل اليمنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأرصاد الجوية: إعصار ”مكونو” يضرب ظفار العمانية وتأثيراته متواصلة على السواحل اليمنية.

0 تعليق