الارشيف / اخبار اليمن

متهم بقضايا فساد يصبح وزيراً للتجارة في سلطة الانقلاب وهذا أول عمل بدأ به (وثيقة)

اخبار من اليمن عينت مليشيا الحوثي الانقلابية وزيرا للتجارة والصناعة في حكومتها الانقلابية الغير شرعية بصنعاء، متورط في عدة قضايا فساد وفقا لوثائق رسمية صادرة عن المليشيا ذاتها.

وبحسب وثائق أطلع عليها "المشهد اليمني" فإن القيادي الحوثي المدعو "محمد شرف أمير الدين المطهر" الذي عينته المليشيا وزيرا للتجارة والصناعة، متهم بقضايا اختلاس بمبلغ يزيد عن 26 مليون ريال، أثناء شغله لمنصب المدير العام لمنشأة رأس عيسى في شركة الغاز في الحديدة.

وأضافت الوثيقة والصادرة عن المدير التنفيذي للمنشأة المدعو "شرف علي الحمزي" ومرفوعة لمحامي عام الأموال العامة أن المطهر هو المتهم الأول في قضايا الفساد في شركة الغاز اليمنية في الحديدة.

وجاءت الوثيقة الحوثية بناء على خطاب زعيم المليشيا الحوثية عبد الملك الحوثي والذي هدد بخلس الفاسدين على حد قوله لكنها موجهه لإدانة الخارجين عن السلالة وشماعة لإحلال العناصر لسلالة المليشيا في جميع المناصب الهامة في الدولة.

اقرأ أيضاً

وبدأ الوزير الحوثي الجديد والغير شرعي بحملة اعتقال طالت العديد من التجار في مناطق سيطرة المليشيا خصوصاً في منطقة دمت بمحافظة الضالع بحجة عدم إشهار الأسعار، وقد طالت الاعتقالات العديد من أصحاب المحلات التجارية ومن ضمنهم الرافضين بدفع اتاوات لموظفي التجارة والصناعة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
متهم بقضايا فساد يصبح وزيراً للتجارة في سلطة الانقلاب وهذا أول عمل بدأ به (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر متهم بقضايا فساد يصبح وزيراً للتجارة في سلطة الانقلاب وهذا أول عمل بدأ به (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى متهم بقضايا فساد يصبح وزيراً للتجارة في سلطة الانقلاب وهذا أول عمل بدأ به (وثيقة).

قد تقرأ أيضا