هذا ما يعطيه الحوثيون للداخلين أو الخارجين من صنعاء وقت أذان المغرب

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشف قيادي حوثي سابق عن وسائل ترويجية تستخدمها جماعة الحوثيين، مستغلة رمضان وفريضة الصيام.

وذكر القاضي عبدالوهاب قطران في منشور رصده (المشهد اليمني) على صفحته بمنصة (فيس بوك) أنه وأثناء مروره بنقطة حوثية في ضواحي العاصمة وقت أذان المغرب، قدم له أحد أفراد النقطة ولمن كان برفقته أكياس بلاستيكية (دعاية) احتوت قنينة صغيرة من الماء وبضع تمرات وعدد من الكتيبات والمطبوعات الصغيرة.

وتابع القول: كانت أغلبها كتيبات تحوي أقوال زعيم الجماعة وشعارات المليشيا وأفكارها الطائفية، إلا أن ما استوقفني هو كتيب من 84 صفحة بعنوان (أسباب نجاح العدو في الحرب الناعمة).

وأضاف: كان من بين تلك الأسباب هذه النقاط (1-الإستخدام الامسئول والا أخلاقي للجولات - الاستخدام السيء لمواقع التواصل الاجتماعي والشبكة العنكبوتية- انتشار ظاهرة الاختلاط - التبرج لدى بعض النساء - ضعف العمل التوعوي والأجراءات المساعدة.

القاضي قطران هاجم الجماعة بسبب ما اعتبره محاولة منها لاستغلال فريضة الصيام في حشو أفكارها في عقول الناس، وهو ما اعتبره أسلوب مقيت، يوضح مدى الجرم الذي وصلت اليه مليشيا الحوثي.

قطران أبدى امتعاضه كذلك من بند ظاهرة الاختلاط التي ورد التحذير منها في كتيبات الحوثي: كيف استفزتكم ظاهرة الاختلاط، بينما لم تحرك مشاعركم تلك الفتيات اللاتي اضطررن للخروج من بيوتهن للتسول بعد أن مسهن الجوع والفقر بسببكم.

 

 

 

 

هذا ما يعطيه الحوثيون للداخلين أو الخارجين من صنعاء وقت أذان المغرب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هذا ما يعطيه الحوثيون للداخلين أو الخارجين من صنعاء وقت أذان المغرب، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هذا ما يعطيه الحوثيون للداخلين أو الخارجين من صنعاء وقت أذان المغرب.

أخبار ذات صلة

0 تعليق