الارشيف / اخبار اليمن

إعلان رسمي بشأن الرمز الدولي الجديد للاتصالات اليمنية بعد تصريحات الوزير العوج (وثيقة)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أصدرت وزارة الاتصالات اليمنية، في الحكومة المعترف بها دوليًا، توضيحًا بشأن تصريحات وزيرها نجيب العوج، التي أثارت ضجة كبيرة بشأن استحداث رمز دولي جديد لليمن.

وقالت الوزارة، في بيان لها، إن المقصود في تصريحات الوزير بشأن الصفر الدولي هو العمل من خلال البوابة التي تدار من عدن، مؤكدة أن الرمز الدولي لن يتغير وسيظل هو الرمز الوحيد 00967 دون إضافة.

وأكدت أن الرقم 8 الوارد في تصريحات الوزير بعد الرمز الدولي هو رمز يتعلق بالمنظومة الداخلية للاتصالات، مشيرة إلى افتتاح شركة اتصالات جديدة تبدأ بالرقم 8.

وكان وزير الاتصالات نجيب العوج، قد تسبب في موجة جدل واسعة بعد تصريحاته على قناة الغد المشرق الإماراتية، عن فتح رمز دولي جديد واستقدام شركة إماراتية للعمل في اليمن.. مؤكدًا أن الرمز الدولي الجديد يختلف عن الرمز الخاضع لسيطرة مليشيا الحوثي بإضافة الرقم 8 ليصبح كالتالي 009678.

اقرأ أيضاً

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إعلان رسمي بشأن الرمز الدولي الجديد للاتصالات اليمنية بعد تصريحات الوزير العوج (وثيقة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان رسمي بشأن الرمز الدولي الجديد للاتصالات اليمنية بعد تصريحات الوزير العوج (وثيقة)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان رسمي بشأن الرمز الدولي الجديد للاتصالات اليمنية بعد تصريحات الوزير العوج (وثيقة).

قد تقرأ أيضا