العثور على ألغام بحرية جديدة قبالة سواحل ميدي زرعتها مليشيات الحوثي الانقلابية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عثرت قوات التشكيل البحري التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة، صباح اليوم الجمعة، على ألغام بحرية جديدة قبالة سواحل ميدي شمال غرب محافظة حجة.

وقال المركز الاعلامي للمنطقة الخامسة  إن قوات التشكيل البحري بالمنطقة الخامسة إن مجموعة من قوات التشكيل البحري عثرت على عدد من الألغام البحرية  بعد أن لفظتها الأمواج إلى أطراف الساحل جنوب مدينة ميدي.

وأضاف المركز نقلا عن مصدر عسكري أن هذه الألغام التي تم اكتشافها زرعت قبل فترة طويلة قد تتجاوز العام، ونتيجة تأثرها بملوحة البحر ظهرت فيها آثار الصدأ لكنها ما زالت قابلة للانفجار إذا ما ارتطمت بأي جسم صلب.

وأوضح انه وبرغم وجود هذه الألغام القديمة إلا أن المليشيات المتمردة ما زالت تمارس زراعة الموت في كل البلاد وعلى اليابسة أو البحر ، الأمر الذي يتطلب ضغطاً من المجتمع الدولي بكل الوسائل والطرق على هذه العصابة للتوقف عن استهداف أرواح الأبرياء من الصيادين وتهديد خطوط الملاحة الدولية .

واشار المصدر أنه تم تفجير تلك الألغام قبالة الساحل بوجود خبراء تفجير الألغام من قبل التحالف العربي .

يأتي بعد أربعة أيام من انتزاع مجموعة ألغام بحرية تم العثور عليها قبالة سواحل ميدي.

العثور على ألغام بحرية جديدة قبالة سواحل ميدي زرعتها مليشيات الحوثي الانقلابية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العثور على ألغام بحرية جديدة قبالة سواحل ميدي زرعتها مليشيات الحوثي الانقلابية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العثور على ألغام بحرية جديدة قبالة سواحل ميدي زرعتها مليشيات الحوثي الانقلابية.

0 تعليق