الارشيف / اخبار اليمن

عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يكشف عن دعم كبير من الإمارات

اخبار من اليمن كشف نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، عن تقديم دولة الإمارات 276 آلية وسيارة لشرطة وأمن محافظة حضرموت شرق اليمن.

جاء خلال تدشينه، اليوم، توزيع 150 دراجة نارية، مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى الإدارة العامة للأمن والشرطة بساحل حضرموت.

وفي التدشين نقل اللواء الركن البحسني، التهاني والتبريكات، إلى منتسبي الأمن والشرطة الحاضرين من فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس بحلول عيد الفطر المبارك.. متمنيًا لهم التوفيق والنجاح والسداد في كافة مهامهم الأمنية والشرطية.

وأشاد نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بالدعم السخي والمتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة لليمن بشكل عام، ومحافظة حضرموت بشكل خاص، والتي كان آخرها عقد الدورات التنشيطية لأفراد الأمن بشكل منتظم، وتقديم 150 دراجة نارية، الى إدارة الأمن والشرطة.

اقرأ أيضاً

وأثنى على ما قدمته الإمارات عقب عملية تحرير ساحل حضرموت من قبضة التنظيمات الارهابية، ودورها في عملية البناء وإعادة التأهيل، والدعم اللامحدود الذي طال محافظة حضرموت، من خلال تخصيص برنامج إعادة التأهيل الذي استمر لمدة عام كامل، ودعم بناء المقرات والمراكز الأمنية وإعادة تأهيلها وتأثيثها وتزويدها بأجهزة الاتصالات والحاسوب، تزويد قوات الأمن والشرطة بمعدات وصلت إلى أكثر من 276 آلية وسيارة.

وقال نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي "ان إدارة الأمن والشرطة حظيت باهتمام كبير، تمثل في إعادة تأهيل هذه الإدارة بعد عملية التحرير، وجعلها على مستوى عالٍ من التدريب والجاهزية وتزويدها بأحدث الأسلحة والمعدات، بمساندة ودعم من دول التحالف العربي وخصوصًا دولة الإمارات".

وشدد اللواء الركن البحسني على أهمية أن تكون أجهزة الأمن والشرطة على أهبة الاستعداد لمواجهة أي خلل أمني في المحافظة.

حضر التدشين، عضو مجلس الشورى محمد الحامد، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الأمن والدفاع العميد صالح لحمدي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يكشف عن دعم كبير من الإمارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يكشف عن دعم كبير من الإمارات، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يكشف عن دعم كبير من الإمارات.

قد تقرأ أيضا