رفض إعطائهم القات فقتلوه.. أفراد نقطة حوثية يعدمون أحد المواطنين في دمنة خدير جنوب تعز

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أقدم أفراد نقطة تابعة للمليشيات الانقلابية، اليوم الجمعة، على إعدام احد المواطنين في مديرية دمنة خدير التابعة لمحافظة تعز.

وقالت مصادر محلية إن أفراد النقطة الحوثية اعترضوا المواطن فائز احمد الفقيه، الذي يعمل بائعا للقات، في منطقة الزيلعي، وطلبوا منه إعطائهم قات تحت تهديد السلاح، واستجاب للتهديد وأعطاهم بعضا من القات في محاولة منه الى إنقاذ حياته والمحافظة على مصدر رزقه.

ووفقا للمصادر رفض أفراد النقطة الحوثية، وطلبوا منه أن يترك القات كاملا ويغادر المكان، فرض فأطلقوا عليه وابلا من الرصاص حتى اردوه قتيلا على الفور.

وأوضحت المصادر إن المواطن من ابناء منطقة ورزان، ويعول أسرة كاملة، حيث يعتبر القات مصدر دخله الوحيد في ظل توقف المرتبات وإنقطاع الاعمال.

وترزح مديرية دمنة خدير تحت السيطرة الحوثية منذ اجتياحها لمدينة تعز، في العام 2015.

ولاقت الجريمة استنكارا واسعا من قبل السكان.

وتمارس مليشيات الحوثي الانقلابية الابتزاز المسلح على المواطنين وبائع القات، وكذا المسافرين واصحاب السيارات دون رقيب أو حسيب.

رفض إعطائهم القات فقتلوه.. أفراد نقطة حوثية يعدمون أحد المواطنين في دمنة خدير جنوب تعز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رفض إعطائهم القات فقتلوه.. أفراد نقطة حوثية يعدمون أحد المواطنين في دمنة خدير جنوب تعز، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رفض إعطائهم القات فقتلوه.. أفراد نقطة حوثية يعدمون أحد المواطنين في دمنة خدير جنوب تعز.

0 تعليق