قائد عسكري يكشف عن طبيعة المهام العسكرية لقوات ”طارق” وأدائها في عمليات تحرير الحديدة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

كشفت قيادة قوات ألوية العمالقة التابعة للقوات اليمنية الحكومية، عن طبيعة المهام القتالية التي تتولاها قوات "حرس الجمهورية" التي يقودها طارق صالح نجل شقيق الرئيس اليمني السابق.

 

وقال العقيد أحمد الصبيحي، ركن العمليات العسكرية في ألوية العمالقة" إن ما تقوم به قوات طارق صالح هو تأمين الخطوط والمناطق بعد تحريرها من قبل قوات العمالقة ولكننا نتفاجأ بعد تسليم تلك المناطق والخطوط بعد تحريرها بتصوير وتصريحات من قبل قوات طارق صالح أنهم هم من حرروا تلك المناطق".

 

وأضاف:" بعض الوسائل الإعلامية مع الأسف تنسب تضحيات وانتصارات قوات الجيش الوطني التابعة لألوية العمالقة لقوات طارق صالح وهناك سرقة واضحة للانتصارات والتقدمات التي تحققها قوات ألوية العمالقة من قبل طارق صالح".

 

وهاجم "الصبيحي" في تصريحات "للموقع بوست" قوات طارق صالح نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح واتهمه بالفشل.

 

وقال الصبيحي: طارق صالح لازال مغرر به ويرفض العمل تحت مظلة الشرعية ويعمل في إطار التحالف العربي وخيب أمل التحالف العربي بعد أن فشل في عدد من الجبهات بعد وصول قواته إلى معسكر خالد بن الوليد.

 

 

قائد عسكري يكشف عن طبيعة المهام العسكرية لقوات ”طارق” وأدائها في عمليات تحرير الحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد عسكري يكشف عن طبيعة المهام العسكرية لقوات ”طارق” وأدائها في عمليات تحرير الحديدة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد عسكري يكشف عن طبيعة المهام العسكرية لقوات ”طارق” وأدائها في عمليات تحرير الحديدة.

0 تعليق