جماعة الحوثي تعلن اعتقال عدد من المواطنين بصنعاء يتهمة رفع الإحداثيات للتحالف

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن واصلت مليشيا الحوثي الإرهابية اعتقال المواطنين بتهمة "التخابر" مع التحالف العربي، في المناطق الخاضعة لسيطرتهم.

ونشرت وكالة سبأ الخاضعة لسيطرة الحوثيين، الأحد 2 يونيو، خبراً، أوردت فيه أن "الأجهزة الأمنية ألقت القبض على عدد من العناصر التي تعمل على الرصد والرفع بالإحداثيات للعدوان بأمانة العاصمة"، في إشارة إلى التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

وأضافت، "أن الأجهزة الأمنية بالأمانة تمكنت من إلقاء القبض على عدد من العناصر التي تعمل على الرصد والرفع بالإحداثيات والتجنيد والتحشيد لصالح العدوان بينهم زعيم الخلية"، حد زعمها.

وأوضحت أن "بعض من تم إلقاء القبض عليهم يعمل ضمن خلية موزعة على أمانة العاصمة مهمتها رصد وتتبع ورفع إحداثيات حيث قامت برفع إحداثيات 350 منشأة عسكرية وأمنية وحكومية خدمية واقتصادية".

وزعمت المليشيا الحوثية أن المقبوض عليهم عملوا على رفع تحركات أعضاء في المجلس السياسي التابع لهم ومسؤولين حكوميين وأمنيين وشخصيات إلى التحالف.

كما أوردت الوكالة خبراً آخر ذكرت فيه أن من وصفتها ب "الأجهزة الأمنية في محافظة المحويت ألقت القبض على ثلاثة عناصر مأجورة متورطة في جرائم ماسة بالأمن والاستقرار، والقيام بأعمال لصالح دول تحالف العدوان".

ولفتت الوكالة الخاضعة لسيطرة المليشيا: "أن شرطة المحويت بمديرية الطويلة ضبطت ثلاثة من العناصر الإجرامية كانت تعمل لصالح قوى الغزو والاحتلال"، حسب وصفها.

وأشارت إلى "أن تلك العناصر كانت تعمل على نشر الشائعات الكاذبة والترويج لها، والتحريض ضد النظام والقانون بهدف التخريب والإضرار بأمن وسكنية المجتمع"- حد زعمها.

واعتقلت مليشيا الحوثي الإرهابية، خلال الأيام الماضية، عدداً من المواطنين في محافظتي صنعاء والحديدة ومناطق أخرى بتهمة التخابر مع "التحالف العربي".

جماعة الحوثي تعلن اعتقال عدد من المواطنين بصنعاء يتهمة رفع الإحداثيات للتحالف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جماعة الحوثي تعلن اعتقال عدد من المواطنين بصنعاء يتهمة رفع الإحداثيات للتحالف، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جماعة الحوثي تعلن اعتقال عدد من المواطنين بصنعاء يتهمة رفع الإحداثيات للتحالف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق