بعد عودته مؤخراً من أبوظبي.. محافظ حضرموت ينتقد الحكومة وينادي بحل للقضية الجنوبية

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ان دعم الحكومة لحضرموت ليس بالشكل المناسب والمطلوب.

ودعا البحسني حكومة بن احمد عبيد بن دغر إلى تحمل مسؤوليتها في مسألة الكهرباء موضحا أنه لايمكن للسلطة المحلية تأمينها بمفردها.

وقال: نريد من الحكومة وضع معالجات لقضايا أساسية مثل مرتبات الموظفين والعسكريين والأمنيين وكل ما له علاقة بخدمة الناس من صحة ومياه وتعليم مشيرا الى ان ذلك أمور أساسية على الحكومة في أسوأ الحالات ألا تتخلى عنها.

كما طالب البحسني الحكومة أن تلتف إلى مطالب المناطق المحررة وأن تساعد السلطات المحلية وألا تضعها في موقف حرج أمام مواطنيها.

وتابع البحسني بقوله: في الواقع أن كل عاقل ومنصف ومن يريد الخير لمستقبل البلد يعرف أن هذه الحرب خلقت واقعاً جديداً، ولا يمكن العودة للمفاهيم والنظام القديم. لذلك؛ ستوضع القضية الجنوبية بقوة على الطاولة وسيصغي الناس لها لأن في ذلك حلولاً مستديمة للمستقبل، أما تجاوزها والقفز عليها فلا يخدم أبداً استقرار اليمن في المستقبل.

واختتم البحسني: أعتقد أن العالم والمحيط في دول التحالف يدركون ذلك، وأهل اليمن أيضاَ يفهمون أن المخرج الرئيسي سيكون ما توصلت إليه نتائج هذه الحرب وكيفية البناء عليه وتجنب مشكلات الماضي التي كانت نتيجة تجاوزات وظلم للناس بشكل جماعي.

 

بعد عودته مؤخراً من أبوظبي.. محافظ حضرموت ينتقد الحكومة وينادي بحل للقضية الجنوبية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد عودته مؤخراً من أبوظبي.. محافظ حضرموت ينتقد الحكومة وينادي بحل للقضية الجنوبية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد عودته مؤخراً من أبوظبي.. محافظ حضرموت ينتقد الحكومة وينادي بحل للقضية الجنوبية.

0 تعليق