مليشيا الحوثي تعين ناهب اراضي محافظا لريمة  

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أصدر رئيس ما يسمی المجلس السياسي، التابع للحوثيين، مهدي المشاط، قراراً، قضی بتعيين قائد المليشيات في مديرية أرحب فارس مجاهد الحباري محافظاً لمحافظة ريمة.

وويعد هذا ثاني قرار في غضون شهرين يصدر بتعيين فارس الحباري في مناصب قيادية بعد أن كان المشاط عينه ضمن 32 شخصية من القيادات الحوثية في مجلس الشوری بقرار صدر في 29 أبريل الماضي.

ويعكس تعيين فارس الحباري في منصبين خلال شهرين حالة التخبط والارتباك التي تعيشها المليشيا والمزاجية والارتجال التي تحكم قراراتها فضلاً عن كون أغلب قراراتها تشمل شخصيات ليس لديهم مؤهلات أو مشايخ بقصد كسب ولائهم من جهة ومن جهة أخرى إشغالهم بمناصب بعيداً عن مناطق نفوذهم لضمان عدم انقلابهم عليها في أي لحظة.

ويوصف القيادي الحوثي فارس الجباري بأنه من أبرز القيادات المتخصصة بنهب الأراضي في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، ولم يستثن حتی الأراضي المخصصة كمقابر للموتی.

وسبق واتهم القاضي عبدالوهاب قطران فارس الحباري بالبلطجة ونهب الأراضي في منطقة همدان.

وقال القاضي قطران، في تغريدة له علی حسابه ‏بتويتر، "فارس الحباري القيادي الحوثي افتتحت شهيته لنهب حتى مجنات الأموات بمديريتنا همدان يسورها تمهيداً لبيعها ومن خلفه أنصار الله ".

وأضاف، "ذهب الأهالي يشتكون لقسم ضروان من أحد القتلة التابع لفارس الحباري الذي سور المجنة وقام بإطلاق النار على سيارة مواطن وأعطبها، فقام أبو وليد بقسم ضروان بسجن الشاكي".

وتعد ريمة من المحافظات التي لايوجد للحوثيين قاعدة شعبية أو حاضنة اجتماعية فيها، وضاقوا ذرعاً من جرائم الحوثيين في محافظتهم طوال سنوات الحرب الماضية.

مليشيا الحوثي تعين ناهب اراضي محافظا لريمة   ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مليشيا الحوثي تعين ناهب اراضي محافظا لريمة  ، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مليشيا الحوثي تعين ناهب اراضي محافظا لريمة  .

0 تعليق