الارشيف / اخبار اليمن

فوز 13 يمني من منطقة يمنية واحدة بالهجرة للولايات المتحدة في اللوتري الأمريكي (أسماء)


اخبار من اليمن تمكن 13 أشخاص من مديرية دمت بمحافظة الضالع في الفوز بالهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد تسجلهما في اللوتري الأمريكي .
وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني اليوم أن 13 أشخاص تم حصولهم على القبول للدخول للولايات المتحدة من خلال الهجرة العشوائية والتي يتم التقديم لها من خلال الإنترنت عبر وزاراة الخارجية للولايات المتحدة الأمريكية وأن الفائزين حتى الآن جلهم من مديرية دمت بمحافظة الضالع .
وأضافت المصادر ان الثلاثة عشر الذين تم فوزهم من مديرية دمت هم : أحمد حميد الصيادي و معاذ محمد ناجي الجبلي وزوجته و هيبان علي أحمد الجبلي وابنه أحمد محسن الجبلي وعلي الحضرمي وبنت علي مسعد الجبلي و محمد يحيى المذحجي وزياد صالح ناجي العبسي و معاذ صالح مسعد الدبيسي وعارف النجار و إبراهيم العريسي .
وأكدت المصادر أنه يتمكن في التسجيل بهذه الهجرة أكثر من 50 ألف شخص من الجنسيات المختلفة والراغبين في الذهاب الي امريكا وذلك من أجل العمل او غيرها ، وقد تم فتح باب التسجيل في اللوتري الامريكي خلال الفترة من بين 7 من شهر أكتوبر لعام 2022 وحتي نوفمبر من نفس السنة .
هذا وتمكن هذه الطريقة العديد من الأشخاص حول العالم من الدخول إلى الولايات المتحدة الأمريكية بشكل شرعي والذين يكون فيها النصيب الأكبر للفوز لأصحاب المؤهلات العلمية العليا وخاصة ذوي التخصصات النادرة والشباب الأقل من 40 عاما .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
فوز 13 يمني من منطقة يمنية واحدة بالهجرة للولايات المتحدة في اللوتري الأمريكي (أسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فوز 13 يمني من منطقة يمنية واحدة بالهجرة للولايات المتحدة في اللوتري الأمريكي (أسماء)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فوز 13 يمني من منطقة يمنية واحدة بالهجرة للولايات المتحدة في اللوتري الأمريكي (أسماء).

قد تقرأ أيضا