الإصلاح يرد على عرض الحوثي بردٍ قاسٍ ومزلزل...استسلموا قبل أن تُجبروا على ذلك..تفاصيل

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن رد حزب الإصلاح اليمني، اليوم الثلاثاء، على دعوة الحوثيين للتصالح معه، عقب الانهيارات المتسارعة التي تشهدها القوات الانقلابية في أكثر من جبهة.

وجاء رد الإصلاح، على لسان نائب رئيس دائرته الإعلامية، عدنان العديني، بعد أقل من ساعة على رسالة البخيتي، وبرد قاسٍ لم يكن يتوقع أحد مفرداته، نظراً للغة الدبلوماسية التي عادة ما يستخدمها الإصلاح.

 

وقال "العديني" في معرض رده على دعوة "البخيتي" تابعه "المشهد اليمني": "أعلم أن هناك مؤامرة على اليمن انتم أداتها والسكين الحاد الذي مزق الجسد او كاد لولا لطف الله ووقوف اليمنيين جميعا في وجهكم مسنودا بعون عربي أصيل ".

 

وأضاف: "انتم الذين فجرتم الديار بساكنيها كما لم تفعل أي جماعة في الدنيا حتى إن السلوك الإجرامي لدولة الكيان الاسرائيلي ليعجز عن مجاراتكم وانتم من فجرتم الدولة اليمنية وأفقدتم اليمني كيانه الاجتماعي الضامن لأمنه فأضحى شريدا في أرضه طريدا خارجها،انتم المؤامرة الكبرى على الإنسان والوطن والدين فالإنسان على يدكم مقتول والوطن مهدور والدين بسببكم مهجور".

 

وعن السبيل الوحيد لخروج الحوثيين من مأزقهم كما يرى العديني، قال :"لا شيء سيكفر عن ما فعلتم إلا أن تستسلموا لعدالة القانون ليقول فيكم حكمه قبل ان يجبركم الشعب على فعل ذلك" .

 

واستطرد العديني في رده قائلاً "نعلم إن مخاوفكم كبيرة من ثباتنا في وجه انقلابكم وانحيازنا لشعبنا وبشكل واضح وجلي وسوف تستمر هذه المخاوف في تصاعد حتى تتحرر اليمن من انتفاشتكم ويبني اليمنيون دولتهم على أنقاض خرابكم العابر بإذن الله .

 

وختم القيادي الإصلاحي، الرد الإصلاحي"قلقكم من الإصلاح في محله فهو أداة هذا الشعب في التعبير عن أهدافه وأحلامه وهو النقيض للمشروع الكهنوتي والرافعة الوطنية الكبرى للمشروع الوطني وحاجز الصد السياسي لأحلامكم المريضة" .

 

وكان القيادي في مليشيا الحوثي وعضو مكتبها السياسي، محمد البخيتي، قد بعث برسالة وجهها لحزب الإصلاح يدعوه إلى التقارب والتصالح.

الإصلاح يرد على عرض الحوثي بردٍ قاسٍ ومزلزل...استسلموا قبل أن تُجبروا على ذلك..تفاصيل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإصلاح يرد على عرض الحوثي بردٍ قاسٍ ومزلزل...استسلموا قبل أن تُجبروا على ذلك..تفاصيل، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإصلاح يرد على عرض الحوثي بردٍ قاسٍ ومزلزل...استسلموا قبل أن تُجبروا على ذلك..تفاصيل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق