رابطة أمهات المختطفين: أغلب المختطفين في سجون الحوثيين يعانون من إعاقة دائمة

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت رئيسة رابطة أمهات المختطفين والمخفيين قسرياً عن تعذيب وحشي ونفسي كبير يتعرض المختطفون في سجون الحوثيين الانقلابيين.

 

وقالت الدكتورة أمة السلام الحاج،  في حوار صحفي مع "القدس العربي"،اليوم الثلاثاء،إن الكثير من المعتقلين خرجوا من سجون الحوثيين وهم معاقين إعاقات دائمة،مشيرة إلى أن المختطفين يعانون من أساليب التعذيب الوحشية التي يتعرضون لها في سجون جماعة الحوثي في اليمن.

 

وأوضحت"الحاج" بأن سجون الحوثيين تعتمد أساليب تعذيب نفسي وجسدي وحشية الأمر الذي بسببه قضى أكثر من 100 معتقل تحت التعذيب أو رمياً بالرصاص.

 

ودعت رئيسة أمهات المختطفين، إلى سرعة الإفراج عن المختطفين الذين مضى على بعضهم أكثر من ثلاث سنوات دون تواصل مع أهاليهم، ودون معرفة مكان احتجازهم، ودون تقديمهم للمحاكمة، مشيرة إلى أن أكثر من 5000 مختطف يقبعون في السجون من  دون مذكرات توقيف، أو تعيين محامين لهم أو تقديمهم للقضاء.

رابطة أمهات المختطفين: أغلب المختطفين في سجون الحوثيين يعانون من إعاقة دائمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رابطة أمهات المختطفين: أغلب المختطفين في سجون الحوثيين يعانون من إعاقة دائمة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رابطة أمهات المختطفين: أغلب المختطفين في سجون الحوثيين يعانون من إعاقة دائمة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق