أكاديميو جامعة صنعاء في عهد الحوثي يزاحمون المحتاجين في الحصول على مساعدات إنسانية...صور

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وزعت اليوم الثلاثاء، عشرات السلال الغذائية، كمساعدات لأساتذة جامعة صنعاء، بعد توقف مرتباتهم لأكثر من عام ونصف العام.

ونشرت الأكاديمية في الجامعة والناشطة في المجال الإنساني، أنجيلا أبو أصبع، صوراً لمواد غذائية، قالت أنها لأكاديمي جامعة صنعاء.

وقالت "أبو أصبع"، في منشور لها على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" رصده محرر "المشهد اليمني"الآن من الميدان الساعة ١٢ ظهرا توزيع ٢٠٠ سله غذائية على أكاديمي جامعة صنعاء وأيضا للمحتاجين من مناطق متفرقة..مدرسة الميثاق..شارع الحرية".

المبادرة رغم ترحيب الكثير بها إلاّ أن متابعين عبّروا عن سخطهم من الوضع الذي آل إليه الأستاذ الجامعي في عهد الحوثي، مشيرين إلى أن الانقلاب هو السبب الرئيسي لما وصل إليه حال الأستاذ الجامعي.

ويعاني أكاديميو جامعة صنعاء والجامعات اليمنية الأخرى، ظروفاً معيشية صعبة، منذ توقف مرتباتهم في أكتوبر 2016م، بعد نهب مليشيا الحوثي الانقلابية للاحتياطي النقدي في البنك وكل عائدات إيرادات الدولة التي تخضع لسيطرتها.

أكاديميو جامعة صنعاء في عهد الحوثي يزاحمون المحتاجين في الحصول على مساعدات إنسانية...صور ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أكاديميو جامعة صنعاء في عهد الحوثي يزاحمون المحتاجين في الحصول على مساعدات إنسانية...صور، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أكاديميو جامعة صنعاء في عهد الحوثي يزاحمون المحتاجين في الحصول على مساعدات إنسانية...صور.

0 تعليق