قائد لواء القوات الخاصة : الأيام القادمة ستشهد انتصارات ساحقة قد تنهي معها الحرب في اليمن

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أكد قائد لواء القوات الخاصة، العميد محمد الحجوري، على أهمية الانتصارات السريعة والقوية التي تحققها القوات الحكومية على كل المحاور والجبهات.

وقال العميد الحجوري في تصريح خاص لـ"المشهد اليمني" إن الأيام القادمة ستشهد انتصارات كبيرة، قد تنهي معها الحرب في اليمن".

وردا على سؤال للمشهد اليمني حول اهمية جبل النار، قال العميد الحجوري إن أهمية  سيطرة الجيش والمقاومة على سلسة جبال الناربالغة الاهمية العسكرية, موضحا " انه تم تشتيت العدو وقسم المعارك نصفين بعد أن أصبحت جبهة الساحل الغربي في معزل عن صعدة، ويدرك الحوثين ما معنى فصل منطقة حجة عن منطقة صعدة.

وبين الحجوري، إنه تم قطع الخط الدولي الرابط بين صعدة والسعودية،وتم قطع الإمدادات المتجه من الجبهات والمتجه باتجاه ميدي وحرض والساحل الغربين مشيراً إلى استمرار العمل في تعزيز تلك الانتصارات خلا المرحلة القادمة. 

 ووجه الحجوري رسالة عبر"المشهد اليمني"، وصفها برسالة إخاء ونداء لأبناء حرض وعبس وحجور، حيث طالبهم  وغيرهم من أبناء محافظة حجة بسحب أبناءهم من الجبهات وعدم الالقاء بهم إلى الموت لان الحوثي أفلس ولا يوجد عنده ما يقدمه الا أبناءكم وقود لهذه المعركة الذين ليس لهم فيها هدف الا جوعكم وإذلالكم".

وأضاف: "نحن نمد لكم يد الإخاء ويد الدولة ومشروعها لإعادة اليمن ونعيش جميعا تحت سقف الدولة الواحدة".

وقدم العميد  الشكر لدول التحالف بقيادة السعودية، مؤكداً بان دم اليمني  اختلط مع السعودي ولم يعد هناك حاجز بينهما،اليوم الضابط والجندي السعودي مع الضابط والجندي اليمني في خندق واحد .

يذكر بأن المهمة الرئيسية للقوات الخاصة والتي تلقت تدريبات مكثفة، في تنفيذ أي مهام صعبة وتتناسب مع طبيعة وجغرافية ارض المعارك , وكذلك التخصص في حرب العصابات والقتال العنيف ومحاربة الإرهاب.

 

قائد لواء القوات الخاصة : الأيام القادمة ستشهد انتصارات ساحقة قد تنهي معها الحرب في اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد لواء القوات الخاصة : الأيام القادمة ستشهد انتصارات ساحقة قد تنهي معها الحرب في اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد لواء القوات الخاصة : الأيام القادمة ستشهد انتصارات ساحقة قد تنهي معها الحرب في اليمن.

0 تعليق