الارشيف / اخبار اليمن

محافظ لحج يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المرافق الحكومية

اخبار من اليمن لحج ــ سبأ نت

تفقَّد محافظ محافظة لحج اللواء الركن أحمد تُركي ، اليوم ، مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المرافق الحكومية بالمحافظة عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك .

و استمع محافظ لحج من مدراء مكاتب التربية و التعليم فهمي بجَّاش ، و المالية فضل حيدرة ، و مصلحة الضرائب أنيس العُزَيبِي ، و الواجبات الزكوية منيف السَّقَّاف ، إلى شرح مفصَّل عن نسبة حضور الموظفين لمزاولة أعمالهم الاعتيادية بمكاتبهم و تقديمهم للمواطنين الخدمات الاختصاصية في مرافقهم كلاً في مجاله .

و شدَّد المحافظ تُركي ، على مضاعفة جهود الأطر البشرية بالمكاتب ، لتحسين جوانبها التنموية..مشيداً بحضور الموظفين و انضباطهم العملي.. لافتاً إلى أن انتظامهم في أعمالهم ينعكس ذلك إيجاباً على إرتفاع وتائر بذلهم المخلص في تسهيل معاملات المواطنين وتطور قطاعات الدولة الخدمية .

من جانبه ، اوضح مدير عام مكتب وزارة الخدمة المدنية و التأمينات بالمحافظة محمد مَدَس لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن عدد حضور الموظفين بعد إجازة عيد الفطر، بلغ 1,709 موظفاً من أصل 1,790 موظفاً ، بنسبة مئوية وصلت الى 95 بالمائة .

في سياق آخر ، ترأَّس محافظ محافظة لحج ، اليوم ، اجتماعاً لقيادة مكتب وزارة التربية و التعليم بالمحافظة ، و لجنته الفرعية للاختبارات ، لمناقشة سير الاستعدادات النهائية لتدشين اختبارات نيل شهادة الثانوية العامة لطلابها بقسميها العلمي و الأدبي للعام الدراسي 2021 م / 2022 م الأحد المقبل.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
محافظ لحج يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المرافق الحكومية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ لحج يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المرافق الحكومية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ لحج يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي في عدد من المرافق الحكومية.

قد تقرأ أيضا