شرطة تعز تعلن القبض على عدد من المطلوبين وتوجه دعوة هامة للمواطنين

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن مدير عام الشرطة قائد الحملة الأمنية المشتركة العميد منصور الأكحلي أن الحملة الأمنية تمكنت من ضبط عدداً من المطلوبين، والعمل جارٍ لاستكمال تنفيذ مراحل الخطة الأمنية و تنفيذ كل الأهداف التي خرجت من اجلها الحملة الأمنية المشتركة.

 ودعا الأكحلي بحسب مركز الإعلامي الأمني بتعز، المواطنين في المنطقة الشرقية (خاضعة لابو العباس) للعودة الى منازلهم وممارسة أعمالهم، مؤكدا ان القوة الأمنية المنتشرة ستعمل على تأمينهم وحماية ممتلكاتهم.

واطلع خلال زيارته لنقاط الحملة الأمنية المنتشرة في المنطقة الشرقية على جاهزة القوة الامنية المرابطة ومناقشة اوضاعها وحثهم على رفع درجة اليقظة والجاهزية والتصرف بحنكة ومسئولية ومهنية والتحلي بالأخلاق في التعامل مع المواطنين وعكس الصورة الحسنة لرجل الدولة في مختلف التصرفات والاماكن.

وقال إن هذه الحملة تمثل المرحلة الثانية من الخطة الأمنية الهادفة لتأمين المنطقة الشرقية وتطبيع الاوضاع وتعزيز حضور الدولة فيها والتي سبقها اعادة الانتشار والتمركز في مقرات الوحدات الامنية والعسكرية بالمنطقة الشرقية.

شرطة تعز تعلن القبض على عدد من المطلوبين وتوجه دعوة هامة للمواطنين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شرطة تعز تعلن القبض على عدد من المطلوبين وتوجه دعوة هامة للمواطنين، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شرطة تعز تعلن القبض على عدد من المطلوبين وتوجه دعوة هامة للمواطنين.

0 تعليق