مواطنون يشكون للانتقالي الجنوبي مجاهرة قوات الحزام الأمني بالإفطار في نهار رمضان.. هكذا كان رد المجلس

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قال مواطنون في عدن إنهم تقدموا بشكوى لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي عن مجاهرة قوات الحزام الأمني بالإفطار في نهار رمضان.

وأضاف المواطنون أنهم تفاجأوا برد قيادات في المجلس الانتقالي على شكواهم.

وأوضحوا أن قيادات في الانتقالي الجنوبي ردوا على الشكوى بأن "حسابهم على الله وليس علينا".

وأكدوا أن قادة في المجلس الانتقالي الجنوبي سخروا من شكوى المواطنين، وقالوا إن "الصيام هو علاقة بين العبد وربه وليس بين قيادة المجلس والجنود".

وتساءل المواطنون عن دور الشيخ السلفي المتشدد هاني بن بريك الذي يشغل منصب نائب رئيس المجلس، وحول امتناعه عن نصح الجنود بعدم الإفطار في رمضان أو عدم المجاهرة بذلك على الأقل.

واستنكر المواطنون التدين الزائف الذي ظهرت به قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، قبل أن ينكشفوا على حقيقتهم في رمضان.

وناشد المواطنون قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي، بأن يأمروا الجنود بعدم المجاهرة بالإفطار في نهار رمضان أسوة بالمفطرين في مقرات الحزام الأمني والمجلس الانتقالي الذين يفطرون في المقرات ولا يجاهرون بذلك في الشوارع العامة.

يأتي ذلك بعد أن تكررت مشاهد الجنود وهم يمضغون القات ويأكلون مواد غذائية في نهار رمضان وهم على متن أطقم عسكرية في شوارع المدينة.

مواطنون يشكون للانتقالي الجنوبي مجاهرة قوات الحزام الأمني بالإفطار في نهار رمضان.. هكذا كان رد المجلس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مواطنون يشكون للانتقالي الجنوبي مجاهرة قوات الحزام الأمني بالإفطار في نهار رمضان.. هكذا كان رد المجلس، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مواطنون يشكون للانتقالي الجنوبي مجاهرة قوات الحزام الأمني بالإفطار في نهار رمضان.. هكذا كان رد المجلس.

أخبار ذات صلة

0 تعليق