سلطات صنعاء تتحدث عن مؤشر هام لإعادة الثقة في الهدنة الأممية المعلنة غداة الإعلان عن فتح المطار

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تحدثت سلطات صنعاء عن مؤشر هام لإعادة الثقة في الهدنة الأممية المعلنة منذ بداية شهر رمضان الماضي.
وقال القيادي الحوثي المعين نائبا لوزير الخارجية بحكومة الجماعة غير المعترف بها، حسين العزي، إن مضاعفة الرحلات "إلى مطار صنعاء" هو المؤشر الذي سيثبت حسن النوايا ويعيد الثقة في اتفاق الهدنة.
وأعتبر أنه العامل الأهم في مسألة تشجيع الجميع على مواصلة العمل من أجل السلام بكل صدق وحرص.
ولفت إلى أن ‏توسيع ومضاعفة عدد الرحلات في ماتبقى من فترة الهدنة يعتبر ضرورة إنسانية ملحة لتعويض الرحلات التي أعيقت خلال الفترة المنصرمة؛ حد تعبيره.
وكانت وزارة الخارجية في الحكومة اليمنية المعترف بها، أعلنت رسميا السماح بالسفر لحاملي الجوازات الصادرة من المحافظات الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي.
وقال وزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك، إن موعد إقلاع أول رحلة جوية من مطار صنعاء الدولي، سيكون السبت القادم، وستكون الهدنة هي المعيار الأساسي لإستمرار فتح المطار والموانئ والطرقات.
وأعلن طيران اليمنية تلقيه إشعارا بتسيير أول رحلة جوية من مطار صنعاء الدولي إلى العاصمة الأردنية عمّان، إبتداء من الأحد القادم.

سلطات صنعاء تتحدث عن مؤشر هام لإعادة الثقة في الهدنة الأممية المعلنة غداة الإعلان عن فتح المطار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سلطات صنعاء تتحدث عن مؤشر هام لإعادة الثقة في الهدنة الأممية المعلنة غداة الإعلان عن فتح المطار، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سلطات صنعاء تتحدث عن مؤشر هام لإعادة الثقة في الهدنة الأممية المعلنة غداة الإعلان عن فتح المطار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق