دعوة لجميع أولياء الأمور.. بدء الاختبارات النهائية للثانوية العامة في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تبدأ، غداً السبت، الاختبارات النهائية للثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي في العاصمة اليمنية صنعاء والمناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي ، التي يتقدم لها ١٩١ ألفاً و٥١٠ طلاب وطالبات، يليها بعد غد الأحد اختبارات الشهادة الأساسية، التي يتقدم لها ٢٦٥ ألفاً و٣٢٨ طالباً وطالبة.

وقال وزير التربية والتعليم في حكومة مليشيا الحوثي (غير معترف بها)، يحيى بدرالدين الحوثي، إنه تم استكمال الوزارة التجهيزات الخاصة بأداء طلاب الشهادتين "ثانوي - أساسي" اختباراتهم في ثلاثة آلاف و٦٤٨ مركزاً إختبارياً، منها ألفان و٣٤٨ مركزاً أساسياً في أجواء ملائمة.

ودعا الحوثي أولياء الأمور إلى توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات، وعدم التجمهر أمام المراكز الاختبارية لما لذلك من تشويش وإرباك للطلاب، وعدم التركيز أثناء الإجابة.

دعوة لجميع أولياء الأمور.. بدء الاختبارات النهائية للثانوية العامة في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر دعوة لجميع أولياء الأمور.. بدء الاختبارات النهائية للثانوية العامة في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى دعوة لجميع أولياء الأمور.. بدء الاختبارات النهائية للثانوية العامة في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق