الكشف عن مصير قاتل والده وشقيقه وأمه في صنعاء

المشهد اليمني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت مليشيا الحوثي الانقلابية عن مصير المدعو عمار عبدالعزيز علي زهرة قاتل والده عبدالعزيز زهرة وشقيقه وزوجة والده في صنعاء.

في بيان تابعه "المشهد اليمني" أعلنت ما يسمى بوزارة الداخلية بسلطة الانقلاب بصنعاء عن إلقاء القبض على المدعو "عمار عبدالعزيز علي زهرة" المتهم بجريمة قتل والده واخيه وزوجة والده.

وقالت إن الجاني ارتكب جريمته نتيجة خلافات أسرية مشيرة إلى أن ما يسمى بالإعلام الأمني التابع لها سيقوم يوم غدا السبت بنشر اعترافات المتهم.

وكان الشاب عمار عبدالعزيز زهرة، اقدم بوقت متأخر من مساء أمس الخميس على قتل والده عبدالعزيز علي زهرة وكيل أمانة العاصمة وأمين عام نادي اليرموك السابق، في صنعاء كما أقدم على قتل زوجة والده وشقيقه.

اقرأ أيضاً

ووقعت الحادثة في منزلهم الكائن في حي حدة بالعاصمة صنعاء، حيث سمع الجيران والمحيطون صوت إطلاق نار، بعد أن أفرغ الابن عمار الرصاص في رأس أبيه، وأطلق رصاصة على رأس شقيقه، ثم أفرغ بقية الرصاص في زوجة أبيه، وفر هارباً.

واشارت المصادر إلى أنه فور توجه الجيران إلى المنزل، وجدوا الأب وزوجته وابنه قد سقطوا مضرجين بدمائهم، حيث قاموا بإسعافهم إلى المستشفى الألماني الحديث إلا أنهم فارقوا الحياة قبل وصولوهم إليه.

وذكر شهود عيان بأن الشاب عمار عبدالعزيز زهرة، وهو ابن وكيل أمانة العاصمة وأمين عام نادي اليرموك السابق عبدالعزيز زهرة، ربما يعاني من حالة نفسية.

الكشف عن مصير قاتل والده وشقيقه وأمه في صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الكشف عن مصير قاتل والده وشقيقه وأمه في صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الكشف عن مصير قاتل والده وشقيقه وأمه في صنعاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق