عاجل: زعيم الحوثيين عبدالملك يعلن حالة طوارئ في منطقة تواجده بعد انشقاق كبير لأقاربه

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أعلن زعيم ميلشيا الحوثي الانقلابية مساء اليوم الأحد عن حالة طوارئ في الجهة الجنوبية الغربية عند معقله الرئيسي ومكان تواجده بمحافظة صعدة شمال اليمن.

وقالت مصادر محلية ” إن زعيم الحوثيين المدعو عبدالملك عمم على مقاتليها وانصاره في مناطق تواجده حالة الطوارئ، ورفع الجاهزية القتالية، والاحتشاد والتمركز، جراء الخلافات مع أحد أبناء عمه المدعو عبدالعظيم الحوثي”.

وأضافت المصادر” أن مسلحي زعيم الحوثيين يحتشدون منذ الساعات الأولى لمساء اليوم الأحد إلى مناطق مديرية مجز وحيدان، بعد إعلان عبدالعظيم خروجه عن قيادة عبدالملك”.

وذكرت المصادر” أن مسلحي عبدالملك قطعوا كل المنافذ والطرقات المحيطة بمديرية مجز التي يتواجد فيها عبدالعظيم، الذي يحشد هو الآخر مقاتليه وأنصاره إلى مناطق المديرية”.

وتأتي هذه التطورات الحادة والمتوترة بعد قيام مسلحي عبدالملك بتفجير منازل عبدالعظيم، وأقاربه في المديرية، بعد خلاف جرى بينه وبين عبدالملك مساء أمس السبت.
 

عاجل: زعيم الحوثيين عبدالملك يعلن حالة طوارئ في منطقة تواجده بعد انشقاق كبير لأقاربه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل: زعيم الحوثيين عبدالملك يعلن حالة طوارئ في منطقة تواجده بعد انشقاق كبير لأقاربه، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل: زعيم الحوثيين عبدالملك يعلن حالة طوارئ في منطقة تواجده بعد انشقاق كبير لأقاربه.

أخبار ذات صلة

0 تعليق