الارشيف / اخبار اليمن

مخاوف من إشعال ”ثورة الدجاج” .. القيادي الحوثي ”صادق أبو شوارب” يعترف:‏ إذا أراد الله أن يكشف الستر يكشفه و لو ”بدجاجة”

اخبار من اليمن أقر القيادي الحوثي البارز المعين عضوا بمجلس الشورى بصنعاء، صادق أبو شوارب، بفضيحة جماعته و وقوفها خلف رفع أسعار الدجاج في الأسواق المحلية.
وقال أبو شوارب في تغريدة على حسابه بموقع التدوين المصغر " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، "‏إذا أراد الله أن يكشف الستر يكشفه و لو بدجاجة".
ودعا من أسماهم باللجنة الأقتصادية العليا إلى الرد على الحملة الاعلامية( الدجاجية).
وخاطبهم بقوله: وضحوا للناس أيش سبب أرتفاع سعر الدجاج، ليش مفضلين السكوت؟ على هذه الحملة الاعلامية التي وصفها بالتضليلية.
و هدد بفضحهم أمام زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي.
وفي وقت سابق، عبرت عدد من القيادات الحوثية عن قلقها، وسارعت إلى عقد إجتماع سري بعد إتهام وزير الصناعة والتجارة لدى حكومة الانقلابيين بصنعاء بإشعال "ثورة الدجاج ".
وأثار قرار سلطات جماعة الحوثي بشأن فرض رسوم مالية كضرائب للدواجن الداخلة إلى العاصمة ⁧صنعاء ⁩ بنسبة تفوق 300%؛ غضب شعبي واسع.
ورفعت سلطات المليشيا الحوثية، رسوم ضريبة الدجاج إلى ٣٠٠ إلى 500 ريال عن كل دجاجة، وسط تقديرات بدخول مليوني دجاجة إلى المدينة يوميا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
مخاوف من إشعال ”ثورة الدجاج” .. القيادي الحوثي ”صادق أبو شوارب” يعترف:‏ إذا أراد الله أن يكشف الستر يكشفه و لو ”بدجاجة” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مخاوف من إشعال ”ثورة الدجاج” .. القيادي الحوثي ”صادق أبو شوارب” يعترف:‏ إذا أراد الله أن يكشف الستر يكشفه و لو ”بدجاجة”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مخاوف من إشعال ”ثورة الدجاج” .. القيادي الحوثي ”صادق أبو شوارب” يعترف:‏ إذا أراد الله أن يكشف الستر يكشفه و لو ”بدجاجة”.

قد تقرأ أيضا