عاجل : العملة اليمنية تفقد 45 ريالاً من قيمتها أمام الدولار خلال ساعات.. (أسعارالصرف الآن)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 أفصح أصحاب محلات صرافة مساء اليوم الأحد في العاصمة المؤقتة عدن جنوبي البلاد عن خوفهم وقلقهم الكبير على مصير هذه البلاد جراء انهيار الريال اليمني أمام العملات الأجنبية.

ونقل موقع ” المصدر أونلاين عن مصدر مصرفي في عدن” أن سعر صرف الدولار بلغ مساء اليوم  760 ريالاً، فيما استقر الريال السعودي عند 200 ريالاً”.

وأضاف المصدر” أن أسعار الصرف انهارت بشكل كبير خلال الساعات الماضية، وارتفع سعر الدولار منذ ساعات الصباح 45 ريالاً للدولار الواحد، و5 ريالات للريال السعودي.

وقال «خلاص عملتنا طاحت، ويعلم الله إلى أين رايحين».

وفي صنعاء، وصل سعر الصرف إلى 750 ريالاً للدولار، فيما بلغ سعر الريال السعودي 197 ريالاً.

وهذه أكبر نسبة خسارة في تاريخ العملة المحلية، حيث كان سعر الدولار صباح أمس السبت 680 ريالاً، ليخسر الريال 10% من قيمته في ظرف 32 ساعة فقط.

وسينعكس ذلك الانهيار في ارتفاع مضاعف لأسعار السلع، في الوقت الذي يعاني اليمنيون من الجوع، وحسب تقديرات أممية فإن 8 مليون منهم يعيشون في دائرة المجاعة.


 

قد يهمك ايضاً:

طفلة يمنية نازحة من الحديدة تموت اليوم جوعاً وسط مدينة عدن..! “صورة”

- خطير للغاية.. : عودة الشخصية الأكثر جدلًا في الساحة.. وتوقعات بصراع وشيك بين ثلاث دول في اليمن (الأسماء والتفاصيل)

- صور وفيديو مؤثر لأحد شباب يافع وهو يودع محبيه قبيل إعدامه بدقائق (شاهد)

- في عدن.. : امرأة يمنية شاهدت زوجها يخونها مع فتاة غريبة.. فكان انتقامها منه فضيعاً للغاية.. شاهد مافعلته به؟

عاجل : العملة اليمنية تفقد 45 ريالاً من قيمتها أمام الدولار خلال ساعات.. (أسعارالصرف الآن) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : العملة اليمنية تفقد 45 ريالاً من قيمتها أمام الدولار خلال ساعات.. (أسعارالصرف الآن)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : العملة اليمنية تفقد 45 ريالاً من قيمتها أمام الدولار خلال ساعات.. (أسعارالصرف الآن).

أخبار ذات صلة

0 تعليق