الارشيف / اخبار اليمن

حزب الإصلاح يوجه طلبا عاجلا ويعلن موقفه من الهجوم الذي استهدف قائد القوات المشتركة في عدن

اخبار من اليمن طالب حزب التجمع اليمني للإصلاح، مساء الأحد، الجهات الرسمية بالتحرك العاجل لملاحقة المتورطين في الهجوم الذي استهدف قائد القوات المشتركة في العاصمة المؤقتة عدن.

وقال نائب رئيس الدائرة الإعلامية في حزب الإصلاح، عدنان العديني، "ندين العملية الإرهابية التي استهدفت قائد القوات المشتركة العميد صالح الذرحاني داخل مدينة عدن".

وأضاف في تغريدة على موقع تويتر: "نطالب الجهات الرسمية التحرك العاجل، وملاحقة الجناة، واحالتهم الى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع".

وظهر الأحد، هز انفجار عنيف مديرية المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن، إثر انفجار سيارة مفخخة استهدفت رئيس العمليات المشتركة في المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح علي حسن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
حزب الإصلاح يوجه طلبا عاجلا ويعلن موقفه من الهجوم الذي استهدف قائد القوات المشتركة في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حزب الإصلاح يوجه طلبا عاجلا ويعلن موقفه من الهجوم الذي استهدف قائد القوات المشتركة في عدن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حزب الإصلاح يوجه طلبا عاجلا ويعلن موقفه من الهجوم الذي استهدف قائد القوات المشتركة في عدن.

قد تقرأ أيضا