هيئة الطيران الإماراتية تنفي استهداف ميليشيا الإنقلاب بطائرة مسيرة " صماد 3 " مطار دبي الدولي

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نفت هيئة الطيران المدني الإماراتي، اليوم الأحد، ما تداولته وسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثيينآ آ حول استهداف مطار دبي الدولي، مؤكدة أن حركة الملاحة في البلاد تسير بشكل اعتيادي.

وقال المكتب الإعلامي لحكومة دبي في تغريدة على تويتر نقلاً عن الهيئة العامة للطيران المدني إن " حركة الملاحة الجوية في دولة الإمارات تسير بشكل اعتيادي وطبيعي ولا صحة لما يتم تداوله في وسائل الإعلام الحوثية بخصوص مطار دبي الدولي".

وكانت قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثيين قد أعلنت في وقت مبكر الأحد، أن طائرة مسيرة من طراز " صماد 3 " شنت سلسلة غارات على مطار دبي الدولي بدون مزيد من التفاصيل .

و الإمارات شريك رئيسي في التحالف العسكري الذي تقوده السعودية لدعم الشرعية في اليمن وينفذ منذ 26 مارس 2015، عمليات برية وجوية وبحرية ضد جماعة الحوثيين ، دعماً لقوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي لإعادته إلى الحكم في صنعاء التي يسيطر عليها الحوثيون منذ سبتمبر 2014

وفي تغريدة أخرى نشر المكتب الإعلامي لحكومة دبي صورة لما قال إنها " الحركة الجوية في مطار دبي الدولي " .

والشهر الماضي نفت الهيئة العامة للطيران المدني تقارير لوسائل إعلام تابعة للحوثيين أفادت بأن طائرة مسيرة للجماعة استهدفت مطار دبي.

ويقول الحوثيون إن استهدافهم للمطارات والموانئ والأهداف الاقتصادية العسكرية الحيوية في الإمارات والسعودية " يأتي رداً على جرائم تحالف العدوان الغاشم على اليمن والإرهاب الذي يقومون به يوميا بحق أبناء اليمن " .

ويؤكد الحوثيون إن هذه الهجمات رسالة لدول التحالف " تقول إنه كلما طال العدوان، كلما تطورت قدرتنا الباليستية، وسلاح الجو المسير، ليكون أكثر فاعلية ووصولا للأهداف المنتخبة التي سيتم قصفها حسب التوقيتات المحددة " .

هيئة الطيران الإماراتية تنفي استهداف ميليشيا الإنقلاب بطائرة مسيرة " صماد 3 " مطار دبي الدولي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر هيئة الطيران الإماراتية تنفي استهداف ميليشيا الإنقلاب بطائرة مسيرة " صماد 3 " مطار دبي الدولي، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى هيئة الطيران الإماراتية تنفي استهداف ميليشيا الإنقلاب بطائرة مسيرة " صماد 3 " مطار دبي الدولي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق