الارشيف / اخبار اليمن

والدة التوأم السيامي اليمني ‘‘تبكي’’ بعد عملية فصلمها برعاية الملك سلمان (فيديو)

اخبار من اليمن ظهرت والدة التوأم السيامي اليمني «يوسف وياسين» وهي تبكي من الفرح، بعد نجاح عملية فصلهما، برعاية الملك سلمان.

ووجهت والدة التوأم السيامي، الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على إجراء العملية وتقديم العلاج لطفليها.

وقالت وهي تبكي بعد نجاح العملية الجراحية: ‘‘أشكر خادم الحرمين الشريفين ملك الإنسانية والعطاء، وأشكر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والفريق الطبي على إجراء العملية للطفلين’’.

وعقب العملية، هنأ رئيس فريق عمليات فصل التوائم السيامية في المملكة العربية السعود الدكتور عبدالله الربيعة والدا التوأم السيامي اليمني «يوسف وياسين» بنجاح العملية.

اقرأ أيضاً

وأوضح الربيعة أن الفريق الجراحي تمكن من فصل التوأم السيامي اليمني يوسف وياسين، في عملية معقدة استغرقت 15 ساعة متواصلة، بمشاركة 24 مختصًا من الأطباء بجراحة الأعصاب للأطفال والتجميل والتخدير والتمريض والفنيين بقيادة الدكتور معتصم الزعبي، موجهًا الشكر إلى الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد على هذه المبادرة النبيلة.

وأشار إلى أن هذه العملية تعد من العمليات المعقدة بسبب تشارك التوأم في الجيوب الوريدية الدماغية وأجزاء من الدماغ، مضيفًا أنه سبق أن أجريت للتوأم عمليتان سابقتان لفصل الأوردة الدماغية والتصاقات المخ، ووضع معدات الجلد للمساعدة لتغطية الفراغ بعد الفصل، بحسب صحيفة عاجل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
والدة التوأم السيامي اليمني ‘‘تبكي’’ بعد عملية فصلمها برعاية الملك سلمان (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر والدة التوأم السيامي اليمني ‘‘تبكي’’ بعد عملية فصلمها برعاية الملك سلمان (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى والدة التوأم السيامي اليمني ‘‘تبكي’’ بعد عملية فصلمها برعاية الملك سلمان (فيديو).

قد تقرأ أيضا