بعد سيطرة الجيش الوطني .. وزير الاعلام ينشر فيديو من الممر الاستراتيجي الرابط بين حجة وصعدة

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن نشر وزير الاعلام معمر الارياني ، فيديو ‏من محافظة حجة مديرية حرض(وادي حرض) ،مع اللواء محمد الحجوري قائد اللواء الاول قوات خاصة قائد محور حرض،احتفيا بالانتصارات التي يحققها الجيش الوطني بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي بدعم واسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكةالعربية السعودية

وقال في تغريدة في تويتر ‏من محافظة حجة نقطة الرابط بين حجة الشرطة العسكرية القريبة من المزرق الواقعة في الخط الدولي الرابط بين حجة،صعدة،و المملكة العربية السعودية تأكيدا للتقدم والانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني على المليشياالحوثية الايرانية في جميع الجبهات ومنها جبهة حرض

وتمكن الجيش الوطنيآآ آآ ، وبدعم من تحالف دعم الشرعية من السيطرة على الطريق الدولي الذي يبدأ في محافظة حجة، وينتهي بمحافظة صعدة، مروراً بمران.

و يعتبر الطريق ممراً استراتيجياً مهماً، لأن عبره يمكن إيصال المساعدات الإغاثية إلى المناطق المحاصرة، كما يسمح للمدنيين بالنزوح إلى المناطق التي تسيطر عليها قوات الشرعية.

ويذكر أن الجيش الوطني كان سيطر في 19 سبتمبر على وادي وفج حرض في حجة، بعد معارك عنيفة خاضها ضد الحوثيين. وأفاد العميد محمد الحجوري، قائد لواء القوات الخاصة محور حرض ، في حينه أن قواته نجحت في السيطرة على وادي وفج حرض، والقرى المجاورة لهما، أهمها قرية الشليلة، آخر قرى حرض من الجهة الجنوبية.

بعد سيطرة الجيش الوطني .. وزير الاعلام ينشر فيديو من الممر الاستراتيجي الرابط بين حجة وصعدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد سيطرة الجيش الوطني .. وزير الاعلام ينشر فيديو من الممر الاستراتيجي الرابط بين حجة وصعدة، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد سيطرة الجيش الوطني .. وزير الاعلام ينشر فيديو من الممر الاستراتيجي الرابط بين حجة وصعدة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق