الارشيف / اخبار اليمن

رغم استئناف الرحلات من مطار صنعاء.. مأرب وتعز لا بواكي لهما أمام تنازلات ”الشرعية”


اخبار من اليمن قال عضو الهيئة الاستشارية لمجلس القيادة الرئاسي اليمني، عبدالملك المخلافي، اليوم الاثنين، إن "مأرب وتعز لا بواكي لهما"؛ عقب استئناف الرحلات الجوية من و إلى مطار صنعاء الدولي.
و تساءل المخلافي في نشر على صفحته بالفيسبوك، رصده " المشهداليمني "، حول استمرار الهدنة بدون أن تنعم مأرب بالسلام، وبدون إنهاء حصار تعز؟.
وأضاف: "على الذين ينشدون السلام لليمن ومعالجة القضايا الإنسانية المترتبة على الحرب، أن لا يظنوا أن مأرب وتعز لا بواكي لهما".
وتابع متسائلاً: "هل تصمد هدنة بدون أن تنعم مأرب بالسلام، وهل هناك مصداقية لادعاءات الإنسانية بدون فك حصار تعز، ‏لا سلام بدون مصداقية؟ ‏السلام يجب أن يكون لكل اليمن.. السلام مصداقية وإخلاص لقضية السلام وليس خدعة واحتيالاً."
وبارك لسكان صنعاء والمحافظات المجاورة انطلاق أول رحلة طيران بعد سنوات من عرقلة الحوثي للرحلات الإنسانية لرغبته في تحقيق مكاسب سياسية من معاناة المواطنين.
وأشار إلى أن الحوثي بقي حتى اللحظات الأخيرة يبتز الشرعية والمجتمع الدولي لتحقيق مكاسب سياسية لإدراكه حرصهما على تخفيف معاناة لا يبالي هو بها.
يأتي ذلك وسط توقع عديد مراقبين بعدم قيام المليشيا الحوثية بفتح طرق تعز، لتخفيف المعاناة عن أبناء المدينة المحاصرة منذ سبع سنوات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
رغم استئناف الرحلات من مطار صنعاء.. مأرب وتعز لا بواكي لهما أمام تنازلات ”الشرعية” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رغم استئناف الرحلات من مطار صنعاء.. مأرب وتعز لا بواكي لهما أمام تنازلات ”الشرعية”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رغم استئناف الرحلات من مطار صنعاء.. مأرب وتعز لا بواكي لهما أمام تنازلات ”الشرعية”.

قد تقرأ أيضا