تدشين المرحلة الثالثة من مشروع الحوالات النقدية الطارئ بمديرية دارسعد بعدن

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن تدشين المرحلة الثالثة من مشروع الحوالات النقدية الطارئ بمديرية دارسعد بعدن

2018/09/30م الساعة 08:20 PM (الامناء نت /خاص)

دشن القائم بأعمال مدير عام مديرية دارسعد عبدالمنعم علي العبد المرحلة الثالثة من مشروع الحوالات النقدية الطارئ لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية . وبدأت اليوم الأحد عملية صرف الحوالات النقدية الطارئة للمرحلة الثالثة من المشروع والذي يستهدف 7266 مستفيدا من صندوق الرعاية الاجتماعية بمديرية دارسعد في العاصمة المؤقتة عدن . وخلال التدشين أكدت مديرة صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية أمون صالح سالم أن عملية صرف الحوالات ستشمل جميع المستفيدين من الصندوق ابتداءا من اليوم وستستمر على مدى 12 يومآ . وقالت إن المشروع ينفذ بتمويل من البنك الدولي ومنظمة الطفولة اليونيسيف بالشراكة مع أربع جهات أخرى ويهدف إلى التخفيف من معاناة واحتياجات الأسر الأشد فقرا في المنطقة منوهة بضرورة تقيد المستفيدين من المشروع بالبرنامج اليومي والحضور بحسب المواعيد المحددة لكل مركز وحارة مع إحضار الوثائق المطلوبة لاستلام حوالاتهم . حضر التدشين عاقل حارة مركز ط العاقل عدنان أمريده .

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

تدشين المرحلة الثالثة من مشروع الحوالات النقدية الطارئ بمديرية دارسعد بعدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين المرحلة الثالثة من مشروع الحوالات النقدية الطارئ بمديرية دارسعد بعدن، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين المرحلة الثالثة من مشروع الحوالات النقدية الطارئ بمديرية دارسعد بعدن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق