"الأمناء" ترصد أبرز الرسائل التي وجهها قائد النخبة الشباونية "البوحر" من على شاشة قناة أبو ظبي

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن "الأمناء" ترصد أبرز الرسائل التي وجهها قائد النخبة الشباونية "البوحر" من على شاشة قناة أبو ظبي

أكد قائد النخبة الشبوانية المقدم/ محمد سالم البوحر أن منطقتي نصاب وخورة أصبحتا خاليتين من العناصر الإرهابية بعدفضل الله لتضحيات قوات النخبة وأبناء شبوة الشرفاء مؤكدًا أنّ قوات النّخبة الشبوانية لم تتلقِ أي دعم من الحكومة الشرعية ,ولم تشارك أيّة قوات عسكرية في عملية تحرير خورة ونصاب والحوطة وعزان ، مشيدًا بدور قوات التحالف العربي .

وقال البوحر في حديثه لبرنامج اليمن في أسبوع الذي بثته قناة أبو ظبي يوم الجمعة:إنّ قوات النخبة الشبوانية استطاعت جعل الإعلام العربي والاقليمي يعرف حقيقة القاعدة في اليمن وشبه الجزيرة العربية بأنّ الممون له النظام العفاشي السابق وأنّ مناطق البيضاء هي بورة الإرهاب ومنها يتم تصدير الأفكار إلى بعض المناطق الجنوبية المحادة للبيضاء .

وأضاف قائد النخبة الشبوانية قائلاً :" لم نتلقّ أي دعم من السلطة المحلية , ورغم كثرة الألوية العسكرية في المحافظة لم تشارك معنا في أيّة معركة ضدّ عناصر القاعدة ولا توجد أيّة عملية تهريب بطرق غير رسمية ولن نسمح بذلك، وشبوة لم تستفيد من النفط المصدر منها في أيّ مجال من المجالات الحيوية ".

مشيرًا بالقول :" هناك جهات كثيرة في شبوة لها أهداف سياسية تحاول أن تدفع المحافظة إلى الفوضى وأحزاب يمنية معروفة وبدعم قطري تدفع وتدعم عناصر تنظيم القاعدة في الجنوب وعلى  اللواء/ أحمد مساعد أن يفهم أنّ الماضي لن يرجع ولن نسمح بعودته ونرفض التصريحات التي أدلى بها : أحمد مساعد حسين ؛التي تنكر فيها إلى دور التحالف العربي ونقول له : إنّ التّحالف دعمنا في تحرير الجنوب عامّة وشبوة خاصة وقدموا خمسة شهداء بتحطم طائرتهم أثناء مساندتهم لنا في تحرير الحوطة وجند الآلاف من أبناء شبوة للدفاع عن محافظتهم ووقف ومازال يقف إلى جانبنا والعودة إلى الماضي أمرًا مستحيلا ".

 

ولفت البوحر في سياق حديثه المتلفز إلى أنّ محافظة شبوة :" لم تحصل على حصتها من النفط والغاز الشبواني بسبب النهب المنظم من حكومة الشرعية وجنرالات الفيد والنهب ".

 

 

 

"الأمناء" ترصد أبرز الرسائل التي وجهها قائد النخبة الشباونية "البوحر" من على شاشة قناة أبو ظبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "الأمناء" ترصد أبرز الرسائل التي وجهها قائد النخبة الشباونية "البوحر" من على شاشة قناة أبو ظبي، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "الأمناء" ترصد أبرز الرسائل التي وجهها قائد النخبة الشباونية "البوحر" من على شاشة قناة أبو ظبي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق