المجلس الانتقالي يُدين قمع المتظاهرين سلمياً ويجدد جهوزيته لحمايتهم

الأمناء 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن المجلس الانتقالي يُدين قمع المتظاهرين سلمياً ويجدد جهوزيته لحمايتهم

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اجتماعها الدوري اليوم برئاسة الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام للمجلس للانتقالي الجنوبي.

ووقف الاجتماع مطولاً أمام  الهبوط المتسارع وغير المسبوق للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية، وما ترتب عن ذلك من تدهور مريع في الوضع المعيشي  للمواطنين والذي وصل في بعض المناطق ومنها مديرتي الأزارق بالضالع وزنجبار بمحافظة أبين إلى حد المجاعة.

وندد الاجتماع بالفساد الكبير في حكومة أحمد عبيد بن دغر والذي أوصل البلد وسيوصلها إذا ما استمرت إلى وضع مأساوي يهدد حياة ملايين المواطنين.

ودعا الاجتماع أبناء شعبنا الأبي إلى الخروج في وجه سياسة التجويع والتركيع التي تتبعها حكومة الشرعية، معبراً  عن دعم  المجلس لكل مظاهر الاحتجاجات الرافضة لممارسات القهر والتي تنتهجها حكومة الفساد.

وأشاد الاجتماع بالإرادة الشعبية الرافضة لممارسات الفساد والنهب، وسياسة الفشل التي تتبعها حكومة بن دغر، وهي الإرادة المعبّر عنها من خلال الاحتجاجات العارمة في عموم محافظات الجنوب.

وفي حين أدان الاجتماع رفضه لأعمال القمع وإطلاق الرصاص الحي على المتظاهرين سلميا في فعالية الخميس الماضي أمام بوابة قصر معاشيق فقد  جدد التأكيد على جهوزية واستعداد المجلس لحماية المحتجين من أي محاولات  تستهدف قمع فعالياتهم السلمية.

ودعا الاجتماع الأشقاء في التحالف العربي إلى الضغط على حكومة الشرعية لوقف فسادها ، والحد من ممارساتها الاستفزازية بحق أهلنا في الجنوب ،وتعمدها استخدام ملف الخدمات في مماحكاتها السياسية اعتقاداً منها أنها ستركع شعبنا وتثنيه عن سعيه صوب تحقيق أهداف ثورته.

المجلس الانتقالي يُدين قمع المتظاهرين سلمياً ويجدد جهوزيته لحمايتهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المجلس الانتقالي يُدين قمع المتظاهرين سلمياً ويجدد جهوزيته لحمايتهم، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المجلس الانتقالي يُدين قمع المتظاهرين سلمياً ويجدد جهوزيته لحمايتهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق